شهر العسل في بالي لايخطر على بال

يمنح شهر العسل للعرسان أجمل فرصة للاحتفال بزواجهما و الاستمتاع بأوقاتهما سويا بعيدا عن صخب الحياة اليومية و ضجيج العالم. وعندما يحاول العرسان اختيار وجهتهما المفضلة للحصول على رحلة موفقة، فإن وفرة اماكن سفر الازواج في العالم تجعل الاختيار امرا صعبا ومحيرا.  ولكن تبقى الجزر هي افضل الاماكن لقضاء شهر العسل  ومن بين افضل جزر شهر العسل في العالم تحتل جزيرة "بالي" في اندنوسيا مكانة مرموقة باعتبارها جنة الجزر الاستوائية.

الرومانسية لشهر العسل في ميليا بالي Meliá Bali :

سوف نأخذكما اليوم في "هي"  إلى واحدة من افضل وجهات شهر العسل في بالي إندونيسيا، حيث الرومانسية و الزهور وكل ما ينشده العرسان من جمال الطبيعة وبهاء ألوانها الزاهية، فضلا عن أساليب التدليل و الضيافة التي يتم توفيرها بأرقى مستويات الخدمة. إنها "ميليا بالي Meliá Bali " المنتجع المميز وملاذ العرسان المثالي في جزيرة "بالي" التي تعتبر جنة استوائية وواحدة من اجمل جزر شهر العسل.

يمكنكما اختيار هذا المنتجع الراقي كوجهة لكما لقضاء شهر العسل لتنعما فيه بدفء الاستقبال وخدمات حصرية ومجموعة برامج سياحية لشهر العسل مما سيمنحكما تجربة تنطبع في الذاكرة مدى العمر. 

يزخر منتجع "ميليا بالي" بجمال الطبيعة وسحر أجوائها التي تنعش النفس و تضفي على الرحلة سكينة و رومانسية خاصة، كما يوفر عروض شهر العسل في بيئة مثالية لكما لقضاء رحلة العمر سويا في لحظات مفعمة بالرفاهية والأنشطة والفعاليات المبهجة. 

يقع هذا المنتجع الفخم على شاطئ نوسا دوا Nusa Dua، و هو بحق أجمل الاماكن لسفر الازواج و وجهة شاطئية فريدة من نوعها لما توفره من مقومات الرومانسية و الهدوء و أجواء شهر العسل التي ينشدها العرسان من كل انحاء العالم.  يحتل المنتجع مساحة شاسعة من الحدائق الاستوائية المورقة ويضم بركة سباحة ضخمة على شكل بحيرة متعرجة على طول مساحات الحدائق الفسيحة و التي تجسد طبيعة جزيرة بالي و تعكسها إلى أبعد حدود.

يمتاز تصميم المنتجع بهندسة معمارية عصرية ذات لمسة استوائية، تزينه ديكورات فاخرة، و يتمتع بموقع ممتاز على بعد 11 كم من مطار نجوراه رايNgurah Rai  الدولي. وهو على بعد مسافات قصيرة من كافة المرافق العمومية و اماكن الجذب السياحية في المنطقة والتي تشمل "بالي كوليكشن Bali Collection" وهو مركز التسوق الرئيسي هناك، ومتحف المدينة وكافة مراكز الترفيه و المطاعم التي الوصول إليها سيرا على الأقدام. ولايبعد المنتجع عن "مركز بالي الدولي للمؤتمرات Bali International Convention Center" سوى بمسافة 850 متر وبمسافة 700 متر عن "مركز بالي نوسا دوا للمؤتمرات Bali Nusa Dua Convention Center".

من أفضل فنادق بالي :

مقومات عديدة تجعل من هذا المنتجع واحدا من افضل فنادق بالي. فهو يضم مرافق وأماكن فاخرة للإقامة بما في ذلك غرف واسعة موصولة بفناء أو شرفة مطلة على حدائق المنتجع الغناء. تحتوي كل غرفة على ديكور عصري مع قطع أثاث تقليدية أصلية لجزيرة بالي مزينة بزخارف ولمسات جميلة. كما يضم المنتجع مركز للسبا ومرافق للرياضة و اللياقة البدنية، ومطاعم خمس نجوم تقدم للذواقة من العرسان أشهى أصناف الاطعمة و المأكولات.

هناك 10 فلل خاصة تقع بمجمع منعزل، بعيداً عن باقي مرافق المنتجع الأخرى. وكل فيلا من هذه الفلل موصولة بحديقة و بركة سباحة خاصة وطاولة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ومرافق دش وأحواض للاستحمام في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، ثمة عدد من الأجنحة وغرف النوم المتوفرة، وكل منها يحتوي على كافة المرافق و وسائل الراحة اللازمة لقضاء أجمل رحلة عمر و أسعد اللحظات مع شريك العمر.

أروع منظر لغروب الشمس في بالي :

وأخيرا لا تفوتا الاستمتاع بمنظر غروب الشمس في بالي و هو من أجمل مناظر المغيب التي يمكنكما مشاهدتها حتى تتوجا بها رحلتكما التي لاشك أنها ستكون مفعمة بكافة الأنشطة و البرامج السياحية الاخرى لشهر العسل التي توفرها "بالي" لزوارها من العرسان و تستقبلهم بها.

مواضيع ذات صلة :

هل تبحثان عن وجهات رومانسية لشهر عسل مميز ؟

رحلة شهر عسل ناجحة .. و بدون ثغرات

خمسة منتجعات فاخرة لقضاء شهر عسل الاحلام