رسائل رأس السنة لعريسك.. اليك أجملها

رسائل رأس السنة لعريسك لا تقتصر على المسجات التي يمكن ان ترسليها الى حبيبك في الهاتف لأن هذه الرسائل باتت تقليدية. بل يمكن ان توصلي الى عريسك ليلة رأس السنة رسائل عاطفية تضج بالحب، بأسلوب مميز تترك في قلبه أثرا جميلا، ويستقبل من خلالها العام الجديد بكثير من التفاؤل والحب والغرام.

"هي" تعرّفك على أفضل رسائل رأس السنة المميزة والتي سيرى فيها عريسك مؤشر واضح على مدى حبك له:

دعي الورد يتكلم

دعي عنك عزيزتي العروس الرسائل "الوردية" التي اعتاد المحبين تبادلها على الهاتف والتي تصف الحبيب بالورد.. وقولي له "احبك" على طريقتك الخاصة عبر ارسال باقة ورود حقيقية له الى المنزل او الى مكتبه في العمل، مذيّلة بتمنياتك له بأن يكون هذا العام عام الحب والورد له. فإن مثل هذا الاسلوب يُعتبر من أهم رسائل رأس السنة المميزة في ليلة العيد.

وسائل التواصل الاجتماعي

بعيدا عن الرسائل الهاتفية الخاصة، يُمكنك عزيزتي العروس أن تفاجئي حبيبك بتهنئة خاصة ومميزة له تنشرينها على صفحاته في وسائل التواصل الاجتماعي سواء تويتر او الفايسبوك، وتستعرضين فيها صورة مميزة لكما تجمعكما في لحظة رومانسية. فإن هذه المعايدة هي واحدة من رسائل رأس السنة المميزة والتي تستطيع ان تخترق قلب عريسك في الاعماق.

أحبيه بهدية

ان تُهدي عريسك هدية يحبها فهذا يعني ان رسائل رأس السنة التي ترسيلنها اليه في هذه المناسبة كبيرة جدا وتعني له الكثير من الحب والدفء في العلاقة، من الاهتمام والوفاء له، تُعبّر له عن المدى الذي وصلت اليه العلاقة وهي مرحلة متقدمة جدا في التفاهم والانسجام واحترام الاخر. فاختاري هدية يحتاجها وكان ينوي شرائها في اقرب فرصة لانها ستكون مميزة جدا بالنسبة له.

الوعد الابدي

استغلي هذه الليلة عزيزتي العروس وأفرحي عريسك برسالة من رسائل رأس السنة المميزة، عبر تقديمك وعد له لم تعديه به من قبل، عن طريق تسجيل صوتي مثلا، تتعهدين فيه بأن تظلي معه الى الابد في السراء والضراء، في الفرح والشدة، مُدينة له بالحب الكبير، ووفية له في غيابه وحضوره، وتعديه باستعدادك لبذل كل جهد من اجل اسعاده. فإن مثل هذه الرسالة الصوتية سيكون لها وقع مدوي في قلبه وستترك اثرا جميلا في عقله وسيرى نفسه يبادلك الوعود نفسها.

رسالة هاتفية رومانسية

وفي النهاية نقول لك عزيزتي العروس، ان اي خيار اخترتيه في ايصال رسائل رأس السنة الى عريسك، فإنه بامكانك ان تُرفقيها برسالة هاتفية تؤكدين له فيها ان فرحة العيد لا تكتمل الى بوجوده وان العيد لا يكون عيدا بالنسبة لك الا بالقرب منه. فإن مثل هذه الرسالة تُعتبر مكمّلة للرسائل السابقة وليست رسالة مميزة قائمة بذاتها.

اختاري عزيزتي العروس الاسلوب الذي يُعجبك لتوصلي الى عريسك في نهاية العام الحالي رسائل رأس السنة العاطفية.

مواضيع ذات صلة

رسائل مؤثرة جداً من الفنانين لأمهاتهم

للعريس: كلمات يجب ان تقولها لعروسك في يوم الزفاف