فنادق رائعة لقضاء شهر العسل

ليس هناك أفضل من جعل شهر العسل فرصة لكما أيها العرسان للاستمتاع بوقتكما سويا إلى أبعد الحدود. ابحثا في أنفسكما خلال هذه الفترة عن شغف الاثارة و حب المرح و التسلية، و انطلقا للاستمتاع بالأجواء الرومانسية وممارسة  كل مايستهويكما من أنشطة شيقة و مسلية تطلقان بواسطتها العنان لروح المغامرة واستكشاف أماكن جديدة و أنشطة غريبة، تعيشان من خلالها لحظات مليئة بالحب و الفرح و السعادة وتكتسبان ذكريات العمر التي سترصع زواجكما مدى الحياة.

إن كنتما من العرسان الذين يبحثون عن الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل، فإننا سنحملكما في جولتنا هذه إلى بعض أجمل اماكن سفر الازواج اخترناها لكما من مختلف بقاع العالم، تشمل فنادق رائعة نطلعكما عليها لتنتقيا منها مايلبي تطلعاتكما ويستحق أن تقوما بإدراجه ضمن مخططكما لشهر العسل.

•شهر العسل و الفخامة في فندق ذو براون The Brown ، كنتاكي Kentucky – امريكا :

تمزج هذه الوجهة الأيقونية بين فخامة التصميم و الستايل المعماري العصري و بين أناقة الشكل و البيئة الراقية المترفة بكل وسائل الراحة و الرفاهية مما سيبهركما ويمدكما بلحظات من السعادة و الاسترخاء التام. ستعشقان ماتقدمه مطاعم الفندق من مأكولات و وجبات الذواقة الرفيعة وسط أجواء مفعمة بالبهجة والتألق. سيحملكما المكان بمناظره الخلابة إلى عالم من الرومانسية والقصص التاريخية التي تستحق استكشافها. يمكنكما الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الفندق ومايقدمه من مزايا، من خلال موقعه على شبكة الإنترنت و هو .

•شهر العسل على ضفاف النهر في فندق مارلوي Marlowe، كامبريدج Cambridge – بريطانيا :

 سوف  يمنحكما هذا الفندق تجربة استثنائية و راقية لشهر العسل، لما يوفره من خدمات بأرقى المستويات من الجودة سترقى حتما بإقامتكا إلى أعلى درجات الفخامة لتكتشفان فيها جمال اساليب الحياة العصرية في موقع ممتاز للفندق على ضفاف النهر. أكثر ماسيستهويكما في هذا المكان الجميل هو روح المغامرة و الإثارة التي ستطلق لديكما العنان للاكتشاف و الاستمتاع بكافة وسائل الراحة المتوفرة والمرافق  والأنشطة وتشمل الصالة الرياضية، و بسط اليوغا المتوفرة في كل غرفة، فضلا عن المأكولات الشهية التي يتم تجهيزها من قبل المطاعم و غير ذلك الكثير مما سيجعل من رحلتكما تجربة في منتهى الترف.  للحصول على مزيد من المعلومات عن هذه الوجهة، ماعليكما سوى زيارتها عبر الموقع الالكتروني التالي.

•شغف المرح في فندق ازول فايفز باي كاريزما  Azul Fives Hotel by Karisma، المكسيك:

هذا الفندق سيملأكما شغفا و تخلق لديكما شعور سعيد من المرح و الإثارة، لكونه يضم أرضية شاملة للألعاب المسلية؛ كما سيجعلكما في الوقت ذاته تستشعران أجواء الرفاهية والفخامة و الراحة من خلال كافة الخدمات التي سيتم توفيرها لتلبية كافة الاحتياجات والرغبات.  ثمة العديد من المحلات التجارية العصرية التي تستحق زيارتها، وأنشطة ترفيهية حية يمكنكما مشاهدتها، إضافة إلى المطاعم والشواطئ الرملية البيضاء، وأنشطة مائية بحرية وغير ذلك الكثير من الأنشطة الشيقة و المسلية.  تجدون مزيدا من المعلومات حول هذا الفندق و مزاياه في الرابط الالكرتوني التالي ..