أفضل وجهات شهر العسل في أمريكا لتجربة فخمة لاتنسى

عند التخطيط لشهر العسل فإن أكثر مايستحوذ على اهتمام العرسان هو العثور على وجهة مثالية لشهر العسل تجعل رحلة عمرهما تجربة مميزة لاتنسى و وذلك باختيار مكان من أماكن سفر الازواج التي تستحق زيارتها و قضاء أمتع الاوقات و اللحظات فيها مع شريك العمر. نقترح عليكما أنت و عريسك في ما يلي بعضا من أفخم الوجهات في امريكا و التي يمكنكما التوجه إليها بعد زفافكما للحصول على تجربة شهر عسل سعيدة و مميزة وفخمة بكل المقاييس :

•فندق كيمبتون سورفكومبير Kimpton Surfcomber ، ميامي، ساوث بيتش  Miami, South Beach :

واحد من أفخم الفنادق بمنطقة ساوث بيتش  South Beach، و أكثرها إبهارا للنزلاء. أكثر  ما سيستهويكما في هذا المكان الرائع هو جمال المناظر الطبيعية المحيطة و الرمال الشاطئية الحريرية وماتضمه من تجهيزات ومرافق فاخرة مريحة تشمل كابانا مثالية للاسترخاء و الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. كافة وسائل الراحة و الخدمات المقدمة تمتاز بأرقى درجات الجودة سواء من حيث التجهيز او الاداء، من دون أن ننسى مطاعم الفندق التي توفر مالذ و طاب من المأكولات الشهية.  لمزيد من المعلومات حول الفندق يمكن الاطلاع على الموقع الالكتروني التالي .

•فندق بالومار Hotel Palomar، شيكاغو :

تمتاز هذه الوجهة بأسلوب حياة راقٍ تحفه فخامة التصاميم و المرافق و التي تبدة جلية بدءا من مدخل الفندق ووصولا إلى شكل الغرف الفسيحة و التي ستضمن لكما كل مقومات الراحة و الاسترخاء. سوف تعشقان مايتم تقديمه من أطباق و أصناف الأطعمة اللذيذة من قبل مطاعم المكان و أيضا مستوى كفاءة الخدمات و جودة الأداء. كافة التفاصيل عن هذا الفندق تجدونها متوفرة على الموقع الالكتروني التالي .

•فندق ذو امباسي رو The Embassy Row، واشنطن :

سوف تستمتعان في هذا الفندق بتجربة أسلوب حياة عصري سيمنحكما أروع لحظات من الاسترخاء في أجواء مثالية منشودة تتجلى في كل أنحاء الفندق و مرافقه الراقية. ستحصلان في مركز السبا على جلسات صحية للاسترخاء و الراحة المترفة إلى جانب مركز عصري للياقة البدنية و حوض سباحة السطح يحبس الأنفاس بإطلالته الفريدة على مناظر طبيعية خلابة وغير ذلك المزيد من المرافق و الخدمات التي يتم توفيرها لضمان تجربة شهر عسل ممتعة و مريحة. أما المطاعم فستقدم لكما تجربة طهي فريدة من نوعها لأصناف المأكولات المحلية وغيرها من إبداعات عالم الطبخ. تجدون كافة التفاصيل عن الفندق في الرابط الإلكرتوني التالي .