كيف تهتمين بأناقة عريسك ذات المظهر المهمل؟

عريسك لا يهتم كثيرا بمظهره المهمل وأناقته؟ وذوقه في اختيار الملابس سيء؟ فعليك عزيزتي العروس ان تحتمليه طالما انك وافقت على الارتباط به خصوصا اذا كنت قد راهنت على امكانية تغيير مظهره بعد الخطوبة او الزواج. فرهانك قد ينجح وقد يفشل لكن في الحالتين لا تدعي هذه المشكلة تتسبب في فتور العلاقة معه وجربي انت تُشرفين بنفسك على اناقته بطريقة لبقة لا تُحرجه.

فكيف يمكنك القيام بذلك؟

اذا كنت تعتقدين عزيزتي العروس ان عريسك سيتغير باسم حبه لك فأنت واهمة لأن علماء النفس اكدوا استحالة ذلك وقالوا ان لا أحد يتغير من أجل اي شخص خصوصا اذا كان الامر يتعلق بالمظهر. فقد يتغير عريسك فترة قصيرة من الزمن ثم لا يلبث ان يعود الى الاسوأ بعد فترة. وهنا ركزي في هداياك له على اشياء تحسّن اناقته، كأن تُهديه ثياب منسقة بألوانها وموديلاتها، واحذية تليق بثيابه، وكذلك كريمات للشعر. فبالتأكيد سيجد نفسه مُجبرا على استخدام هذه الهدايا التي ستزيد اناقته من دون ان تُحرجيه.

لا توجهي النصائح له

ابتعدي عن ابداء رأيك وتوجيه نصائحك الدائمة له بخصوص طريقة ملابسه واناقته لان ذلك سيسبب المعاناة لعريسك وفوق ذلك كله سيدفعه اسلوبك هذا الى المبالغة في ارتداء ما يُغيظك. فلا تُظهري رفضك لطريقة لبسه ولا تطلبي منه تغيير مظهره مباشرة.

نسقي له ثيابه

قد يكون لدى عريسك الكثير من الثياب المرتبة والجميلة لكن مشكلته هو في تنسيق ما يليق ببعضها. وهنا يبرز دورك الديبلوماسي بأن تطلبي منه ان تختارين بنفسك الملابس التي سيرتديها في اي مناسبة ستخرجان بها سويا وقومي بتنسيقها من دون ان تُشعريه بذوقه السيء. 

اقبلي عريسك كما هو

عزيزتي العروس عليك ان تعلمي حقيقة مهمة وهو ان اي رجل في العالم لن يسمح للمرأة ان تُحدث تغيير شامل في مظهره بل يحب ان تتقبله كما هو. فأشعريه بحبك وانجذابك له واذا اردتي تغييره فليكن ذلك بالتدريج وبطريقة انثوية وليس بالفرض والقوة ودُفعة واحدة حتى لا تخسريه.

مواضيع ذات صلة

أناقة الرجل بمجموعة من المعاطف الأنيقة لمختلف الأذواق!

15 شنطة ميتاليك لاطلالاتك العصرية والأنيقة!