للعروس.. هذا ما يعنيه خاتم الزواج للرجل

خاتم الزواج للرجل له بصمته الخاصة في حياة كل من يرتديه. بصمة تحمل احيانا الكثير من الايجابية فيما نراها في بعض الاوقات مؤشرا سلبيا تهدد العلاقة مع الشريك. فتعالي عزيزتي العروس لنتعرف على ما يعنيه خاتم الزواج للرجل لتعرفي في أي اتجاه يسير عريسك.

قفص أسموه بالخطأ ذهبياً

خاتم الزواج للرجل، ومنذ لحظة ارتدائه سيشكل علامة فارقة في تاريخه، بين حياة عزوبية طبعتها قصص حب كثيرة، وبين حياة شراكة عنوانها الولاء لامرأة واحدة. اذاً هو قفص أسموه بالقفص الذهبي كون الجميع يرتجي السعادة من دخوله خصوصا المرأة لكن بالنسبة الى الرجل فهو يعني تقييد حريته بالكامل من الناحية العاطفية وهذا ما لا يرتضيه اغلبية الرجال، فعليك هنا عزيزتي العروس تقبّل نظرة عريسك لهذا الامر.  

التهرب من ارتدائه

اذاً خاتم الزواج للرجل ليس خاتما مقدسا بنظر "الجنس الخشن"، كقدسية الخاتم نفسه بالنسبة الى المرأة. وقد اظهرت الكثير من الدراسات ان الرجل مهما كان يعشق امرأته ويحبها إلا أنه يستهويه النظر الى كل امرأة تمر من أمامه ويحب لفت نظرها والايحاء لها بأنه ما زال حراً طليقا لذلك سيشكل له هذا الخاتم احيانا عقداً يرغب معها بالتخلص منه. فلا تتفاجأي عزيزتي العروس اذا وجدت عريسك في بعض الاحيان يتهرب من ارتدائه بحجج واهية بل برري له فعلته وواسي نفسك بأن غالبية الرجال تشبه عريسك.

خلع الخاتم للتعبير عن...؟

كثيرات هن العرائس اللواتي يرفضن خلع خاتم الخطوبة عند نشوب أي خلاف مع الشريك مهما بلغ حدته، على عكس الجنس الاخر. فـ خاتم الزواج للرجل أسهل وسيلة يعبر فيها الرجل عن رغبته في إنهاء العلاقة مع عروسته او زوجته ونراه يخلعه حتى أمام عيني شريكته من أجل تأكيد نيته بالانفصال. لذلك جرّبي عزيزتي العروس ان لا تُجاري عريسك في خلع الخاتم في لحظة غضب، واصبري فأنت " لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا".

خلافات يثيرها الخاتم

" خاتم الزواج للرجل " قد يكون في بعض الأحيان بريئاً من كل هذه التأويلات والاتهامات خصوصا اذا كان الرجل عاطفيا ورومانسيا ومخلصا. فقد يوجد أسباب منطقية تدفع الرجل احيانا الى خلعه كإصابة يده بالاكزيما او نسيانه في حوض الاستحمام مثلا... إلا أن بعض النساء يتعجلن في اصدار الحكم على العريس،ويتسبب عدم ارتداء هذا الخاتم بإشعال المشاجرات التي تنتهي في بعض الاحيان بالانفصال خصوصا في فترة الخطوبة. فتروّي عزيزتي قبل اصدار حكمك وقفي على الاسباب التي دفعت عريسك لخلعه، فتعالجينها.

وفي المحصلة فإن خاتم الزواج للرجل أو ما يُعرف بخاتم الأبدية له فريقان. فهو قد يخلق العُقد لفريق ما فيما يتمسك به اخرون لرمزيته في الرباط المقدس. وبغض النظر عن انتماء عريسك لأي فريق من الفريقين، ننصحك عزيزتي أن تُعالجي دائما مثل هذه المشكلة بالهدوء والنية الحسنة والود، بعيدا عن المشاحنات والاستفزازات حتى تحمي علاقتك من أن تذهب مع أدراج الرياح.

مواضيع ذات صلة:

خواتم بالأحجار الملونة.. سحر يلمع في أيام الشتاء

خواتم الخطوبة للرجال بتصاميم غير تقليدية