شهر العسل في تنزانيا مغامرةبرية رومانسية

لشهر العسل في هذه المنطقة البرية العجيبة طابع مميز ونكهة خاصة، يجمع بين أجواء الإثارة و المغامرة التي توفرها رحلات سفاري في تنزانيا Tanzania  وبهجة الألعاب المسلية و فخامة المخيمات الفاخرة والمناظر الرهيبة لغروب الشمس التي تأسر الأنظار من على متن القوارب، فضلا عن دفء الأحاسيس الرومانسية التي تعم كل أرجاء جزيرة زنجبار في تنزانيا و طبيعتها الخلابة حيث يمكن للعرسان التجول واستكشاف شوارع مدينة ستون Stone، ثم الاسترخاء على رمال شواطئها الفسيحة.

إنها باختصار مغامرة رومانسية وسط أفريقيا كأفضل أماكن سفر الأزواج وأنسب اختيار للعرسان للاستمتاع بشهر عسل استثنائي وتجربة برية رومانسية تبدأ برحلة سفاري مثيرة في إحدى المحميات التنزانية مع الإقامة في خيمة تنزانية تقليدية، قبل الخلود إلى شواطئ زنجبار النقية للراحة والاسترخاء.

جمال الطبيعة و متعة الإثارة في شهر العسل :

شهر العسل في تنزانيا أو زنجبار هو حقا تجربة عمر من التجارب الاستثنائية التي لا يجب تفويتها. لدى تنزانيا الكثير مما يمكن توفيره و تقديمه من برامج سياحية لشهر العسل تلبي رغبات كافة أنواع العرسان بما يتناسب مع مختلف الأذواق و الفئات و الطبائع، سواء كان العرسان و الأزواج من عشاق المغامرات أو ممن يفضلون الأجواء الرومانسية، أو من هواة تسلق الجبال و الغوص في أعماق البحار، أو الباحثين عن رحلة فاخرة ذات طابع الفخامة، أو الراغبين في شواطئ بسيطة هادئة و مميزة في ذات الوقت ... الكل سيجد ضالته هنا في تنزانيا.

وما يزيد من جمال تنزانيا ويجعلها واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم، هو ليس طبيعتها الخلابة ومناظر الحياة البرية التي تتسم بها فحسب، وإنما أيضا كونها تنبض بأنشطة رحلات سفاري ومغامراتها المتميزة متبوعة دوما بنزهة للاسترخاء على إحدى شواطئ زنجبار أو البر الرئيسي.

أماكن مثالية للإقامة :

إلى جانب ذلك تتميز تنزانيا بتوفير العديد من أنواع اماكن الإقامة تناسب كل ميزانية؛ وتتنوع وتتعدد لتشمل أماكن ذات طابع يتناسب مع أجواء الإثارة والمغامرة وفنادق بطابع من الفخامة الفاخرة وأيضا أسلوب الحياة الريفية. كما تتوفر مخيمات ومنتجعات صغيرة للإقامة هي وجهات مثالية لقضاء شهر العسل في تنزانيا لما تقدمه من أجواء ولمسات ولحظات حصرية وحالمة تضفي على الرحلة نكهة خاصة.  والبعض من هذه المخيامات والأماكن الرومانسية الخاصة بالإقامة في تنزانيا يشكل وجهات سياحية متكاملة في حد ذاتها.

زنجبار حسن الختام .. استرخاء تام :

يميل الكثير من الأزواج و العرسان إلى إنهاء رحلة شهر العسل بتنزانيا في زنجبار؛ حتى يفضل البعض الاستمتاع بشهر العسل في أجواء من الاسترخاء التام، يعانقون فيها نسمات الإنتعاش تحت أشعة الشمس و دفء مياه البحر.  ثمة في زنجبار منتجعات شاطئية مذهلة تنتشر في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الجزيرة في تداخل رائع مع شواطئ و امواج المحيط الهندي الرائعة.

متعة التنقل في تنزانيا :

تتوفر بتنزانيا شبكة خطوط جوية شاملة للرحلات الجوية الداخلية تغطي كل انحاء البلاد و تنتقل بفاعلية بين مواقع مخيمات سفاري والشواطئ ومختلف أماكن الإقامة لتجعل من رحلة التنقل تجربة ممتعة و مشوقة.

مناخ ممتاز على مدار العام :

لحسن الحظ ان طبيعة الجو و المناح في تنزانيا تظل معتدلة وممتازة على مدار العام باستثناء في أبريل و مايو؛ مما يمنح تنزانيا كل مقومات تجارب السفر الممتعة والمغامرة المثيرة وسمات أفضل وجهات شهر العسل التي يستمتع فيها العرسان برحلة عمر لاتنسى مدى الحياة.