أفضل وجهات شهر العسل لأجمل رحلات العمر

يزخر العالم بالكثير من البقاع والاماكن الرائعة التي تستحق استكشافها، وليس هناك أفضل من الذهاب إليها في شهر العسل رفقة شريك العمر لقضاء أمتع اللحظات في رحلة استكشافية فريدة تنسجان خلالها أجمل ذكريات العمر. نقترح عليكما في ما يلي ما انتقيناه من اماكن مثالية لسفر الازواج تعد افضل وجهات شهر العسل.


•    راحة مترفة في شهل العسل بمنتجع وسبا بحيرة أوستن Lake Austin ، تكساس ، امريكا :

موقع مميز و استثنائي يمنح للعرسان تجربة استرخاء فريدة من نوعها وملاذا مثاليا للراحة المترفة. سوف يلبي لكما هذا المكان الجميل كافة احتياجاتما لقضاء أجمل اللحظات سويا، حيث تتميز مرافق الإقامة فيه بفخامة راقية. أما المطاعم فإنها تقدم كل ما لذ وطاب من وجبات الطعام اليومية الشهية و الصحية. وهنالك مختلف أنواع الانشطة المسلية و الشيقة التي يتم توفيرها للعرسان للحفاظ على لياقتهم البدنية في إطار برامج سياحية لشهر العسل. تشمل هذه الأنشطة رياضة اليوغا، وألعاب ورياضات مائية، والمشي لمسافات طويلة، فضلا عن جولات للتنزه وسط أحضان طبيعة خلابة تحبس الأنفاس؛ وغير ذلك المزيد مما سيثري رحلتكما لشهر العسل ويجعل منها تجربة في منتهى الروعة. للمزيد من المعلومات، يمكن الاطلاع على الموقع من خلال الرابط الإلكتروني التالي  .

•    شهر العسل في أحضان الطبيعة بمنتجع وسبا اوشن كي Ocean Key ، فلوريدا، امريكا:

يعتبر هذا المنتجع من أفخم المنتجعات بمنطقة كي ويست Key West  وأكثرها تميزا و انفرادا على الإطلاق. من أجمل ما يتميز به هو إطلالته الرائعة على خليج المكسيك. وأنتما كعرسان لا شك أنكما سوف تعشقان التوازن المثالي الذي سيمنحه المنتجع لرحلتكما ببرامج سياحية لشهر العسل تجمع متعة المرح مع الاسترخاء و الاستجمام بواسطة مرافق مريحة وفاخرة وخدمات راقية ومترفة تشمل المنتجع الصحي وحوض السباحة، وغير ذلك من خدمات الراحة دون أن ننسى المطاعم التي تقدم أشهى أصناف المأكولات. كافة المعلومات عن هذه الوجهة تجدونها من خلال الرابط الالكتروني التالي .

•    شهر عسل مفعم بالمغامرات في منتجع وفندق لاو لاوLlao Llao ، الارجنتين :

يضم هذا الموقع ملعبا للغولف ومارينا، وشاطئ، ومشمس الصولاريوم، وبرك سباحة ساخنة من نوع infinity edge  اللانهائية مغطاة وأخرى في الهواء الطلق، ومركز سبأ ونادي صحي مع ساونا ومركز للياقة البدنية وغيرها من المرافق ووسائل الراحة إلى جانب أنشطة ترفيهية وبرامج سياحية متنوعة لشهر العسل التي ستطلق لديكما عنان المغامرة والنشاط والاستمتاع. إلى جانب كل ذلك، بوسعكما التلذذ بمجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات العالمية الشهية. يمكنكما الاطلاع على تفاصيل ومعلومات إضافية حول هذا المكان الرائع من خلال الموقع الالكتروني التالي .