شهر العسل لذكريات تزين حياتكما الزوجية

لايخلو العالم من الأماكن المذهلة التي تستحق استكشافها و زيارتها .... وليس هناك من فرصة أفضل من رحلة شهر العسل لزيارتها مع شريك العمر والاستمتاع سويا باكتشاف وجهات جديدة. إليك بعض الأماكن السياحية التي انتقيناها من مختلف بقاع العالم لتستمتعان فيها أنت و عريسك بشهر عسل مليء بمتعة الاستكشاف و حس المغامرة وأسعد اللحظات التي ستمنحكما ذكريات تزين حياتكما الزوجية مدى العمر.

  • منتجع الفور سيزونز، لانغكاوي، ماليزيا Four Seasons Resort, Langkawi,:

مكان سوف يمنحكما متعة حقيقية لمغامرة حية و مناظر طبيعية خلابة. يمكنكما اختيار الإقامة في إحدى الفلل أوالأجنحة التي تحفها حدائق غناء و تحيط بها شواطئ رائعة و مناظر طبيعية غاية في الجمال تنشرح لها النفس. أيضا ثمة مزيد من المزايا الإضافية التي ستزيد من متعة الرحلة و تتمثل في وسائل الراحة المتوفرة و مايتم تقديمه من خدمات راقية لتلبية كافة الطلبات والرغبات.  لمزيد من المعلومات يمكن زيارة :http://www.fourseasons.com/langkawi/ .

  • فندق و سبا لو فرانشهويك Franschhoek، جنوب إفريقيا:

جمال منقطع النظير يحيط بهذا الفندق المميز حيث يقع في قلب كيب واينلاندسCape Winelands  في أحضان منظر طبيعي خيالي لآفاق من الجبال الرائعة.  بوسعكما الانغماس في أجواء من الفخامة ودفء حفاوة الاستقبال وأناقة التعامل ورقي الخدمات التي يتم تقديمها في الفندق من اجل ضمان تجربة رائعة وملهمة.  إضافة إلى ذلك، يمكنكما تناول أشهى المأكولات التي تجهزها مطاعم الفندق وتشمل أصنافا من الأطعمة المميزة والحصرية. المزيد من التفاصيل تجدونها في الموقع الالكتروني التالي : http://www.lefranschhoek.co.za/ .

  • فندق ذو ايدجواتر The Edgewater, A Noble House؛ سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية:

وجهة تشتهر بكونها أفضل فندق في سياتل (Seatle)، تقع وسط منظر طبيعي رائع تحيط به الجبال الأولمبية ذات الجمال المهيب مما سيمنحكما الفرصة المثالية للراحة والاسترخاء مع الاستمتاع بمشاهدة مناظر الطبيعة الخلابة وأنتما تنعمان بجلسة مريحة بجانب إحدى مدافئ الفندق. يقع هذا الفندق الفاخر بواجهته البحرية المبهرة على بعد مسافة ليست بالبعيدة من مركز المدينة و مواقعها السياحية الجذابة.  الموقع الالكتروني التالي سيطلعك على مزيد من المعلومات و التفاصيل عن هذه الوجهة الساحرة: http://www.edgewaterhotel.com/ .