أماكن للاستمتاع بشهر العسل إلى أبعد الحدود

العالم مليء بأماكن جميلة و مختلف البقاع المبهرة التي تخطف الالباب بطبيعتها و سحرها؛ وقد شاهدنا معا العديد منها و لايزال منها الكثير مما لم نستكشفه بعد. و كلها أماكن جذابة تستحق لأن يضعها العرسان في اعتبارهم أثناء التخطيط لرحلة شهر العسل. نعرض لك اليوم مجموعة أخرى من المختارات المميزةجئنا لك بها من مختلف بقاع العالم حتى تتمكنا أنت و عريسك من إدراجها ضمن مخططكما لرحلة شهر العسل لمتعة بلاحدود.

شهر العسل في البرتغال

  • قصر بحيرة تاج أو تاج ليك بالاس؛ أودايبور، الهند Taj Lake Palace of Udaipur:

 

اشتهر هذا المكان الرائع بفضل فيلم جيمس بوند "أوكتوبوسي Octopussy" حيث تم به تصوير أحداث هذا الفيلم.  تم تصميم هذا الفندق الرائع بديكور يبهر الأنفاس يضم غرف و أجنحة فاخرة ، إلى جانب المرافق و وسائل الراحة و مطاعم راقية لتقديم أشهر وجبات الطبخ الشهي مما سيروق لكما و ينال اعجابكما بكل تأكيد.  للمزيد من المعلومات حول هذا المكان يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي :

https://taj.tajhotels.com/en-in/taj-lake-palace-udaipur/

وجهات فاخرة لقضاء شهر العسل واستكشاف العالم

  • الفور سيزونز سيرنجيتي، تانزانيا Four Seasons Serengeti, Tanzania:

 

إن كنتما من العرسان العشاق للمغامرات الشيقة، فإن هذا المكان يعد مثاليا لكما. يتميز الفندق بتوفره على غرف خاصة منعزلة للضيوف، إلى جانب أناقة و فخامة مرافق السبا  وحوض السباحة.  يمكنكما كذلك الاستمتاع بمرافق أخرى متوفرة  في الفندق مثل المطاعم و مركز اللياقة البدنية والسبا وغير ذلك المزيد من وسائل الراحة و الاسترخاء. تجدون كافة المعلومات عن الفندق و خدماته و مرافقه وأنشطته من خلال زيارة الرابط التالي:

http://www.fourseasons.com/serengeti/.

  • منتجع جزيرة ماتانغي، فيجي Matangi Private Island Resort, Fiji:

 

هنا ستستشعران أجواء من الرومانسية المثالية التي ينشدها كل العرسان لشهر عسلهم. وجهة فريدة و استثنائية فوق جزيرة اتخذت شكل حدوة الحصان؛ و جنة فوق الأرض تحيط بها شواطئ رملية بيضاء وشعاب مرجانية جميلة و طبيعة تنشرح لها النفس. وفضلا عن ذلك كله، يوفر المنتجع انشطة للتسلية مثل المشي لمسافات طويلة، وزيارة للقرية الثقافية، ورحلات للتجول و التنزه في الشلالات ومزارع اللؤلؤ في إحدى الجزر المجاورة وغيرها من الأنشطة و الرحلات. كل التفاصيل و المعلومات يمكن الاطلاع عليها في الموقع الالكتروني التالي :

http://matangiisland.com/ .