شهر العسل في فينيسيا الشمال

يطلق على "بروج" بلجيكا (Bruges) إسم "فينيسيا الشمال"؛ و هذا هو السبب الذي يجعل منها مكانا مناسبا و وجهة مثالية للعرسان يكتشفون من خلاله كل ما يوفره لهم الموقع من أجواء رومانسية مريحة للاستمتاع  والاسترخاء سويا. 

تعد مدينة "بروج Bruges" البلجيكية العتيقة واحدة من الأماكن الأكثر رومانسية في العالم؛ إذ توفر أروع المناظر الطبيعية على الأرض. من شأن العرسان الاكتفاء بالتجول في شوارعها و التأمل في جمال معمارها العتيق للحصول على رحلة غنية بالمغامرة و الاستمتاع ببهاء المناظر وعبق التاريخ العريق. هنالك أيضا الكثير من الأماكن الهادئة التي يمكن للعرسان زيارتها لتوثيق ذكريات رومانسية لا تنسى.

حلة شهر العسل إلى اللوكسمبورغ : تجربة فاخرة مفعمة بالحب

يمكن زيارة "بونيفاسيوسبروغ  Bonifaciusbrug"، حيث إحدى أجمل الإطلالات و المناظر الرومانسبة التي تتمتع بها المدينة. وهي عبارة عن منتزه تضم العديد من المقاعد للاسترخاء تحت ظلال الأشجار الباسقة، وتشكل بخلفيتها الجميلة لمبنى الكاتدرائية، مصدرا رائعا للعرسان للاستمتاع بأجواء رومانسية ممتعة.  

كما يمكن استكشاف منتزه "كونينجين أستريد بارك Koningin Astrid park "، الذي يعد بمثابة واحة للهدوء و السكينة في قلب مدينة معروفة بكونها مكان حيوي يعج بالضجيج و الضوضاء. مما يجعله من هذا المنتزه ملاذا مثاليا للعرسان للاستراحة و الاسترخاء بعد كل الارهاق و التعب الناتج عن التحضيرات لحفل الزفاف.  

ثم تأتي بحيرة "ميني ووتر Minnewater" الصغيرة و التي تقع في الجزء الجنوبي من "بروج Bruges" محاطة بحديقة رومانسية مدهشة ولطالما لازمها اعتقاد مفاده بأن الأزواج الذين يمشون فوق جسرها يستمر حبهما إلى الأبد.  

شهر العسل في البرتغال

أكثر مواقع "بروج" جذبا للتصوير الفوتوغرافي هي "روزينهويدكاي Rozenhoedkaai"، بإطلالته الخلابة كخلفية مثالية لتوثيق ذكريات لا تنسى أبدا يبدأ بها العرسان حياتهما سويا.  

وأخيرا وليس آخرا حديقة "بيغينهوف Beginjhof" الهادئة؛ مكان جذاب للغاية يزخر بخضرة طبيعية ساحرة تأسر الأنظار وأزهار النرجس التي تتفتح خلال مواسم الربيع.  ثمة بوابة على شكل قنطرة صغيرة توصل إلى هذه الحديقة مؤدية إلى فناء أشجارها الغناء وماتضمه من منازل قديمة ومتاحف عتيقة صغيرة.