افكار لاختيار هدية مميزة لحماتك يوم العيد

شخصية حماتك باتت مكشوفة الى حد ما امامك ايتها العروس بعد ان جمعتك فترة الخطوبة بها مرات عدة او الزواج ان كنت عروسا جديدة. وبالتاكيد فانك تعرفين اليوم ذوق حماتك في اختيار ملابسها واكسسواراتها، واغراضها الالكترونية وجميع الاشياء التي تود ان تمتلكها. 

لذلك فان عيد الاضحى اليوم لن يشكل عبئا عليك في طبيعة اختيار هديتها خصوصا اذا ساعدك بذلك خطيبك او زوجك لانه يظل ادرى بمدى اهتمامها في امتلاك الهدية التي تودين تقديمها لها في هذه المناسبة. 

كيف تتعامل العروس مع الحماة المسيطرة على ابنها

اقرب طريق لقلب زوجتك حماتك

"هي" تقدم لك مجموعة من الخيارات من اجل اختيار هدية مميزة لحماتك في هذه المناسبة: 

هدية من الذهب

اذا كانت حماتك ممن يحبون الهدايا الثمينة فيمكنك عزيزتي العروس اختيار خاتم من الذهب لها او سلسال او اقراط او سوار، او اي مشغولات ذهبية او ساعة يد ثمينة، لان مثل هذه الهدية ستفرحها جدا وستميزك عندها، وستحفظ لك هذه البادرة التي ستراها عظيمة. 

باقة ورود

اذا كانت حماتك تثمّن الهدية بقيمتها المعنوية وليست المادية، فيمكنك اهدائها باقة ورود جميلة مذيلة بعبارات رقيقة تحمّلينها مشاعر الحب والامتنان لها، فتكون هذه الهدية رائعة بالنسبة لها وستترك بالغ الاثر في قلبها تجاهك. 

هدية الكترونية

ربما وصل الى مسامعك عزم حماتك شراء هاتف جديد بعد انتهاء فترة العيد، او "اي باد"، او اي شيء الكتروني. لذلك سارعي فورا الى شراء هذه الهدية لها وفاجئيها بها اليوم في العيد، فان ذلك سيشعرها بمدى اهتمامك بها وبارضائها وستساعدك الخطوة على تقريب المسافات بينكما. 

رحلة ترفيهية

ما زال امامك الان متسع من الوقت من اجل دعوة حماتك الى قضاء يوم سويا خلال اجازة العيد مع عريسك، فتقومون برحلة ترفيهية ترتادون خلالها المطاعم التي تريدون وتذهبون الى السينما او الى المسارح. المهم ان تستمتعوا سويا في هذا اليوم. 

هدية للحماة العصرية

حماتك ذات شخصية عصرية؟ اذا ما يناسبها عزيزتي العروس من الهدايا، هو شراء شنطة انيقة لها من اخر صيحات الموضة، او زجاجة عطر من عطور الـ 2016، او الكريمات للاعتناء ببشرتها. كما يمكنك ايضا اهداءها قسيمة لارتياد صالونات التجميل والخضوع لما تريد وتشاء او شراء ملابس مميزة واكسسوارات جميلة لها. فان مثل هذه الهدايا ستحببها بك، وتقربك منها.