وجهات لشهر العسل ستمنحكما أجمل ذكريات العمر

لاشك أن انطلاقة الحياة الجديدة بعد الزواج وخطوة الارتباط بشريك العمر تعد بداية لا يمكن نسيانها لمرحلة مهمة في العمر، و لذلك فإن رحلة العمر ينبغي لها أن تكون بمستوى هذه الأهمية وذلك بأن يحسن العرسان اختيار وجهتهم لشهر العسل حتى يقضيان بها أسعد اللحظات ويحصلان خلالها على أجمل ذكريات العمر.

هاواي لشهر عسل ولا في الاحلام 

هاواي جزيرة الغرائب

•فلل وايليا بيتش، ماوي هاواي  Wailea Beach Villas, Maui, Hawaii : 

مكان يحبس الانفاس بجمال طبيعته الاستوائية وما يحفها من شلالات و أشجار وارفة، سوف يجعل العرسان دون شكل يستمتعان برحلة كلها فخامة و أناقة في هذه الجزيرة الرائعة. إضافة إلى جمال الموقع و روعة المناظر؛ هناك مطاعم راقية بمعايير الجودة العالمية تقدم أشهى وجبات الذواقة الفاخرة للعرسان شاملة لأصناف المأكولات العالمية وأطعمة بالنكهة المحلية للجزيرة. ويتوفر الفمدق كذلك على حوض لللسباحة  وغيرها من المرافق لتوفير الراحة للزوار. يمكن للعرسان القيام بالتسوق وأنشطة أخرى كالغوص وغيرها من الأنشطة المسلية. المزيد من المعلومات حول هذا المكان تتوفر في الموقع الالكتروني التالي .

•أولاني، منتجع و سبا ديزني، واهو ، هاواي Aulani, A Disney Resort & SPA, Oahu, Hawai :

وجهة رائعة مستوحاة من عجائب الدنيا الطبيعية؛ غنية بالتقاليد المحلية لجزيرة هاواي التي يمكن لمسها في كافة أجواء الجزيرة و أوجه الحياة فيها. أما داخل المنتجع فيمكنكما الاستمتاع بمزايا جمة تشمل مرافق الأجنحة و الفلل الفسيحة و المطاعم الفاخرة و حوض السباحة، فضلا عن أنابيب التزلج على المياه وغيرها المزيد من مرافق و وسائل للراحة و التسلية و الاستجمام. تجدون مزيدا من التفاصيل في الموقع الالكتروني من خلال الرابط التالي

رحلة رومانسية في احضان شواطئ هاواي

•فندق ماوي لاني باي & بانغالوز، جزيرة بيغ أيلاند، هاواي Mauna Lani Bay Hotel & Bungalows, Big Island, Hawaii :

يوفر هذا المكان الرائع مختلف أنواع وسائل الراحة مثل بيوت "البانغلو" العائمة بطراز فخم جدا ستمنحكم تجربة فاخرة من المتعة و الاستجمام بمرافق راقية وحمام سباحة خاص و حوض الجاكوزي، إلى جانب الخدمات مثل السبا والوجبات اللذيذة التي تقدمها مطاعم المنتجع الفخمة. ولاننسى الانشطة المسلية الأخرى كالغولف وغير ذلك الكثير.  المزيد من المعلومات يمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي :