شخصية العروس تحدد نوعية اطلالتها في يوم عرسها

اطلالة العروس في يوم زفافها ترتبط ارتباطا وثيقا بشخصيتها. فلا يمكن لاي عروس ان تظهر متناقضة مع شخصيتها في يوم عرسها لان ذلك سيسلب منها الكثير من الجمال وسيجعلها عرضة للانتقاد الجارح حتى من اقرب المقربين. 

لذلك حاولي عزيزتي العروس ان تطلي على المدعوين في يومك الكبير بالشخصية التي عهدوك بها، سواء بتسريحة شعرك او اسلوب ماكياجك او حتى موديل فستانك، لتكوني الاجمل في عيونهم والاقرب الى نفسك وصفاتك. 

للعروس.. اجمل 20 اكسسوارا لتسريحاتها

استوحي فستان الزفاف من الافلام الشهيرة

اطلالة للشخصية الناعمة

فاذا كنت مثلا ذات شخصية ناعمة وبسيطة في الوقت نفسه، اختاري تسريحة شعر ناعمة تتناسب مع شخصيتك. ولهذه الغاية فان الكعكة العالية تناسبك، وكذلك ضفيرة شعر مميزة لان ذلك سيزيدك انوثة ويمنحك حيوية. وبالنسبة الى الماكياج فلا يناسبك ابدا الماكياج الصارخ بل اكتفي بماكياج ناعم يعتمد على كريم الاساس والبلاش الوردي مع القليل من الماسكرا لرموشك، واحمر الشفاه. 

..واذا كنت كلاسيكية؟؟

انت عروس كلاسيكية اذا رفعة الشعر الكلاسيكية تناسبك لانها تاتي في نطاق الصيحات التقليدية ويمكن اضافة الطرحة الى شعرك لاطلالة راقية. اما الماكياج فليكن مميزا وانيقا في الوقت نفسه واختاري ما يتناسب مع بشرتك وعيونك من دون التقيد بمدى عصرية الماكياج.

 وهذا للعروس الجريئة

اسدال شعرك على ظهرك يناسبك جدا اذا كنت عروسا عصرية تتميز بالجرأة والاناقة في الوقت نفسه. ولا يمنعك شيئا ايضا من اختيار تسريحة الشعر المرفوع، لان ذلك سيزيد اناقتك. وليكن ماكياج البشرة هادئا ويمكنك ان تبالغي في ماكياج العيون والشفاه. وفي المجمل نقول لك ايتها العروس الجريئة ان الجرأة تمنحك خيارات كثيرة لاطلالة مميزة في يوم عرسك حتى في طريقة اختيار اكسسوارات جريئة وغريبة تناسب شخصيتك غير المالوفة كثيرا. 

... ولكل شخصية فستانها

وكما ان لكل شخصية تسريحة شعر وماكياج خاص بها كذلك بالنسبة الى فستان الزفاف. فمثلا ان كنت عروسا ساحرة وتثقين بنفسك ارتدي فستانا على شكل حورية البحر أو ذو ذيل سمكة. اما البدلة البيضاء فتناسبك ان كنت جريئة ولديك ذوق غير تقليدي في كل الاشياء. 

فستان على شكل حرف A يناسبك جدا ان كنت شخصية رومانسية للغاية، وكذلك يناسبك ايضا فستان من نوع Tea—length. 

وبالنسبة الى العروس العصرية يمكنك اختيار فستان ذي تصميم حديث، ويناسب شخصيتك رغم انه سيكون باهظ الثمن. الا انه سيعبر عن شخصيتك جيدا وستبدين متميزة عن الجميع وستلفتين الحضور باطلالتك به.