امور يجب ان تبقى بينكِ و بين عريسكِ فقط .. بعد الزفاف !

يجب ان يختلف اسلوب العروس و تقييمها للامور بعد الزفاف، فقد اصبحت زوجة مسؤولة عن هذه الشراكة الزوجية، و تقع على عاتقها مسؤولية بناء علاقة قوية بينها و بين عريسها، و ان تتجنب انعدام الثقة بينهما باي طريقة كانت، و احدى النقاط الهامة التي يجب ان تعيها العروس تماما لضمان ذلك، ان تعلم ان هناك امور يجب الا تتحدث بها مع احد، و يجب ان تبقى بينها و بين عريسها فقط.

لا تتحدثي بهذه الامور بعد الزفاف

لا شك ان الاجتماعات العائلية و احاديث الصديقات لا تخلو من مناقشة العديد من الامور الخاصة و العامة احيانا، و تكثر الاحاديث و التساؤلات و النصائح للعروس تحديدا في بداية حياتها الزوجية، و بالتاكيد هناك الكثير من الامور يمكن للعروس مشاركتها مع الاخرين، مثل رحلة او وظيفة او منزل و ما الى ذلك، بينما هناك امور يجب الا تتحدث بها العروس مع احد، و ان تبقى بينها وبين عريسها فقط، ومن ابرزها :

- العلاقة العاطفية :احرصي على الحفاظ على خصوصيَّة و سريَّة العلاقة الحميمة التي تحصل بينكِ و بين شريك عمركِ في غرفة نومكما، و تجنبي تماماً ان تقعي في فخ الحديث عن اي تفاصيل تخص هذه العلاقة مع احد.

- المشاحنات الزوجية: من الطبيعي وجود مشاحنات و اختلافات في الراي بين اي زوجين، و قد تظن العروس احيانا ان من الطبيعي التحدث عن كلّ التوترات و المشاحنات الحاصلة بينهما سواء  لوالدتها او اخوتها او صديقاتها، من منطلق شعورها بمجرد الانزعاج، بينما قد يشعر المحيطون بها بان علاقتها بزوجها متعكرة، و قد يشعر البعض احيانا بعدم الارتياح عند زيارتها في منزلها او عند الالتقاء بزوجها.

- صحة الزوج : ان صحة الزوج امر يخصه وحده، وعلى العروس حماية خصوصيته تلك، واعتبارها من خصوصيات علاقتهما، حتى و ان ظنت ان مشكلته الصحية شائعة، فهي لا تعلم تفكيره و حقيقة مشاعره نحو هذه المشكلة.

- ماضي الزوج : ربما يتشاطر الزوج مع زوجته اموراً تتعلق بماضيه، سواء كان الامر يتعلق بسوء استغلاله للمال او فشل مالي او فشل عاطفي و ما الى ذلك، و مهما كان الامر، يجب الا تخون العروس ثقته تلك عبر مشاركة هذه الامور التي لا يرغب بان يعرفها الاخرين.

- الامور المادية: اموركما المادية تخصكما وحدكما، و لا يجب ان يطلع على تفاصيلها احد، و حتى في حال وجود مشاكل مادية او تراكم ديون و غير ذلك، فيجب ان تكون حلول هذه المشاكل المالية بين الشريكين فقط.