شهر عسل ولا أروع في الكاريبي : إليك أفضل الوجهات

هل أنت ممن يبحثون عن جنة فوق الأرض بأجواء رومانسية لقضاء شهر العسل ؟  ليس هناك أفضل من جزيرة هادئة تتوجهان إليها أنت و عريسك في شهر العسل كأفضل ملاذ رومانسي. الجزيرة ستكون بحق وجهة مثالية لكما بما توفره من صفاء الطبيعة وهدوء الأجواء لتحصلان على لحظات لاتنسى من الاسترخاء والراحة المنشودة وتجعلان منها ذكريات جديدة غالية تجمعكما سويا في أجمل انطلاقة لحياتكما الزوجية.

إليك أكثر من اقتراح لجزر في منطقة بحر الكاريبي يمكنك وضعها في الاعتبار عند التخطيط لرحلة شهر العسل :

•جزيرة غوانا، الجزر العذراء البريطانية Guana Island, British Virgin Islands
يعرف هذا المنتجع لدى العديد من زواره بإسم "حلم الكاريبي" وذلك لما ينعم به من شواطئ رملية ناعمة بيضاء ومياه رقراقة تبهر النفس وأجواء استثنائية فريدة تمنح شعورا مثاليا بالاسترخاء والسكينة. إضافة إلى ذلك يوفر المنتجع وسط هذه الاجواء الرائعة و الهادئة مختلف فرص الاستمتاع في مرافقه مع أرقى مستويات الخدمة وأماكن الإقامة ووسائل الراحة وأنشطة كالتنزه والغوص وغير ذلك من الخدمات والأنشطة الممتعة و المسلية. للحصول  على مزيد من المعلومات عن هذه الوجهة يمكن زيارة موقعهم الالكتروني من خلال الرابط التالي .

•مونتبليه بلانتيشن & بيتش، نيفيس Montpelier Plantation & Beach, Nevis
يقع هذا الفندق في قلب منطقة الكاريبي، مما سيسمح لك بالاستمتاع بمناظر المكان الخلابة وفخامته المشهودة. الجمال الطبيعي لهذا المكان يبهج الروح حقا بخضرة حدائقه الاستوائية الغناء التي تحيط به من كل جانب وزهو طبيعته التي تترسخ في الأذهان من شدة جمالها و إبهارها. يمكنكما أيضا الاستمتاع وسط مرافقه الراقية بكافة وسائل الراحة مرفوقة بأجود الخدمات كالمطاعم والوجبات الفاخرة، وغرف الإقامة وغيرها من المرافق و الخدمات.  يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن المكان قبل حجز رحلتك لشهر العسل، من خلال الرابط التالي  .