لقضاء شهر العسل في جنة فوق الأرض

معظمنا لا يعرف أن هناك الكثير من الأماكن المذهلة حول العالم نحن بحاجة إلى الاستمتاع بزيارتها واستكشافها. و بالنسبة للعرسان الجدد الذين يجدون صعوبة في البحث و العثور على أماكن مثالية لقضاء شهر العسل، فإننا نقدم لهم بعض الاقتراحات التالية عن وجهات تستحق وضعها في الاعتبار أثناء التجهيز لرحلة شهر العسل.

•فيسيروي أنغيلا، بارنس باي، ويست أند، أنغيلا Viceroy Anguilla, Barnes Bay, West End, Anguilla :
الطبيعة المحيطة تجعل من هذا المكان جنة فوق الأرض، لما تضفيه من جمال رباني وطبيعة خلابة تجمع بين روعة شواطئها وبهاء خلجانها في صورة تبهر النفس، ولا ننسى المرافق والعناصر العضوية الطبيعية التي تشكل ديكور غرف الفندق و اجنحته. يمكنك كذلك الاستمتاع بمختلف وسائل الراحة المتوفرة والخدمات التي يتم تقديمها بمافيها الأطعمة والمأكولات، وأنشطة الهواء الطلق المسلية وسط مناظر طبيعية لانظير لها.  لللتعرف أكثر على هذه الوجهة يمكن الاطلاع على الرابط التالي :
 

•كورتين بلاف، كارليسل باي، أنتيغا Curtain Bluff, Carlisle Bay, Antigua : 
عالم من الفخامة و الرفاهية تتجسد في هذا المكان الأكثر من رائع، وذلك بما يقدمه لك تجربة فاخرة ومترفة سواء من حيث جودة المرافق أو مستوى الخدمات أو تنوع وسائل الراحة و الترفيه. كل ذلك سيمنحك لحظات من المتعة و السعادة محفوفة بأطايب المأكولات الشهية وسط أناقة الأثاث والديكور و روعة المناظر المطلة على الشواطئ وجمالها الذي يتسرب إلى الروح بنفحات من الهدوء و الاسترخاء.  أما الخدمات و مختلف الأنشطة المسلية التي يتم تقديمها فإنها ستروق لك حتما و ستزيد من بهجة الرحلة ومتعتها. الرابط التالي سوف يطلعك على المزيد من التفاصيل و المعلومات :

•فندق راوند هيل أند فيلاس، مونتيغة باي، جامايكا Round Hill Hotel and Villas, Montego Bay, Jamaica: 
  وجهة تأسر القلب بجاذبيتها لما تزخر به من اناقة المكان وفخامة المرافق ورفاهية الخدمات. تتوفر بها فلل رائعة وغرف فخمة تطل على البحر، ومطاعم على الشاطئ لتناول أشهى الأطعمة في أجواء شاطئية مهيبة، فضلا عن مركز السبا للاسترخاء ... وكلها عناصر ستأخذكما إلى جنة فوق الأرض في رحلة فريدة تبدآن بها حياتكما الزوجية وتلتقطان من خلالها أجمل ذكريات العمر. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل عن هذه الوجهة الرائعة من خلال الرابط