صنادل رائعة لتختاري منها لزفافك في العيد

عيد الفطر سيأتي في الأسبوع الأول من شهر يوليو، وفي حال كنت قد خططتي لاقامة حفل زافاك في فترة العيد فلا بد من أن الحر سيكون شديد في هذا الشهر، ولهذا فان على خياراتك ولاسيما من الأحذية أن تكون مريحة وألا تسبب لك ازعاج في الحر، ولهذا فقد اخترنا لك من مجموعة ربيع وصيف 2016 أجمل تصاميم أحذية الصندل لتتألقي بها وتختاري منها ما يعجبك.

وجميع التصاميم بدت فاخرة وراقية، بكعوب عالية وتصاميم جمع بين الأناقة وبين العصرية، أما بالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الذهبي، الفضي، البرونزي، والأبيض وجميع هذه الألوان ستبدو مثالية مع بدلة العرس.

بعض هذه الصنادل كانت مزينة بتصاميم المرور أو الفراشات، أو مشكوكة بالترتر أو بالكريستال البرّاق، وبجميع الأحوال فانا ستضيف فخامة لاطلالاتك.

وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "غوتشي" Gucci، "جيمي شو" Jimmy Choo، "ميو ميو" Miu Miu، "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، "أكوزورا" Aquazzura، "فالنيتنو" Valentino، وغيرهم.

وبما أن هذه المجموعة من أحذية الصندل هي من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الصيف فأنصحك أن تختاريها التصميم الذي تعتقدين أنا يناسب ذوقك ويناسب فستان الزفاف الذي انتقيته، ومعها ستضمنين اطلالة راقية تجمع بين الراحة والأناقة.