هل فكرت في الطرق المثلى لاقتراح طلبك على الوصيفات؟

أسلوب بسيط ومميز يمكن للعروس أن تفاجئ به صديقاتها لتكسب بذلك الكثير من الاعجاب والتقدير وتضفي به لتميزا خاصا و استثنائيا على حفل زفافها. وتتمثل في تبني طرق مبتكرة وخلاقة لاقتراح طلبك على صديقاتك من خلال عبارة "هل تقبلين أن تصبحي وصيفة لي؟"، ما سيثير فرحة طفولية بداخلهن وفضولا لاستكشاف الهدية غير المتوقعة التي أرسلتها لهم صديقتهن العروس المرتقبة. 

إليك البعض من هذه الأفكار الخلاقة في أسلوب التعامل مع صديقاتك من خلال تسليم هدايا مميزة:

•علبة الشوكولاتة: 
إذا كانت صديقاتك من محبات الشوكولاتة فإن علبة  مليئة بحلويات الشوكولاتة مصحوبة مع هذه العبارة الخطية "هل تقبلين أن تصبحي وصيفتي؟" ستشكل واحدة من أفضل وسائل اقتراح طلبك لأنها بكل بساطة ستكون من الهدايا التي سيعشقنها ولن يكون مآلها سلة النفايات.

•أكسسوار بسيط: 
إذا رغبت في أسلوب عاطفي فإن المجوهرات مثل قلادة أو سوار سوف تكون هدايا مثالية وهي ستشكل بالتأكيد اختيارا موفقا للغاية حيث يمكن للوصيفات ارتدائها في يوم زفافك، ويمكن أن تبقى معهن مدى الحياة. ويمكنك اختيارها بتصاميم مبتكرة خاصة إن رغبت بذلك.

•باقة من الأزهار: 
مما لاشك فيه هو أن كل النساء يعشقن الأزهار، وأكثر ما يثير سعادتهن هو إرسالها لهن على شكل هدية. يمكنك تشكيل باقة خاصة ذات لمسة شخصية حيث تقومين باختيار الأزهار أو الورود وفقا لستايل الصديقة و ذوقها. باقة الأزهار تمثل كذلك أسلوبا رائعا وطريقة مثلى للتعبير لهن عن شكرك لقبولهن دعوتك بأن يصبحن وصيفاتك في العرس.