نصائح لقضاء وقت مميز مع عريسك في عيد الأضحى

لأن فترة الأعياد تكون مناسبة مهمة لقضاء وقت مميز بين العروسين، فلا بد أن تستغل العروس فترة عيد الأضحى من أجل الاستمتاع مع عريسها من خلال التخطيط الجيد لقضائه بسعادة معه.

"هي" تقدم نصائح مهمة للعروس من أجل تحويل عيد الأضحى إلى لحظات جميلة لا تُنسى مع العريس يتمنى تكرارها كل يوم:

- ابدأي وقتك المميز مع العريس بمعايدته في صباح العيد باكراً من خلال إسماعه كلام رومانسي جميل.

- رؤية عريسك خلال فترة العيد إذا كنت عروساً مخطوبة أمر مؤكد لذلك احرصي على أن تلتقيه طيلة أيام العيد وفق برنامج مميز معه ومفاجأته خلال العيد ببعض الأمور والتفاصيل.

اذهبا الى تناول غداء او عشاء لوحدكما-shutterstock

- صحيح أن وجبة الغداء الرئيسية للعروسين في أول يوم ستكون في دار أحد الوالدين ولكن احرصا على أن تقضيا وجبة عشاء رومانسي في مطعم فاخر على ضوء الشموع والموسيقى الهادية بعيدا عن أعين الأهل، سواء كنت عروساً مخطوبة او متزوجة حديثاً.

- المشوار الرومانسي وحده لا يكفي بل خصصي وقتا للمرح في أيام العيد من خلال ممارسة نشاطات مرحة والقيام بنشاطات رياضية حماسية مشتركة.

اخضعا لجلسة تصوير مميزة-shutterstock

- لا تفوتي فرصة العيد من دون الخضوع لجلسة تصوير مميزة مع العريس خصوصا أنك تكونين مستعدة في هذه المناسبة لإطلالات متميزة وساحرة.

- لا تنسي أن عليك زيارة أهله وأقاربه مع استبعاد أي كلام سلبي أو انتقاد جارح يمكن ان يسبب خلاف لكما ويُفسد فرحتكما في هذا اليوم بل على العكس سايري أهله وإختاري هدية ممبزة عند زيارتهم ليفرح عريسك أكثر.

- ويُعد العيد فرصة لتبادل الهدايا بينكما واحرصي على أن تكون هديتك معبّرة تُدخل الفرح الى قلبه كأن تقدمي له الورود أو هدية رمزية لها دلالاتها العاطفية وتحكي عن اهتمامك به.