نصائح ذهبية لتوفير المال خلال شهر العسل

عادة ما تستهلك رحلات أجازة شهر العسل جزء ليس بالقليل من مدخرات الأزواج الجدد، خاصة إذا كانت في وجهة سياحية شهيرة، وهو ما يجعل الأزواج الجدد أمام أحد خيارين وهو الذهاب في رحلة شهر عسل مهما كانت التكلفة، أو التخلي عن رحلة شهر العسل من أجل توفير النفقات، ولكن قد يكون هناك خيار ثالث وأفضل كثيرا بالنسبة للعروسين وهو الذهاب في رحلة عسل رائعة والقيام في الوقت ذاته بتوفير أكبر قدر ممكن من النفقات خلال الرحلة.

 مجموعة من النصائح الذهبية لمساعدة العروسين في توفير المال خلال أجازة شهر العسل

لا تستبعد خيار قضاء أجازة شهر العسل في موقع إقامة حفل الزفاف

  • اختر وجهة سياحية رائعة وغير مكلفة للسفر لرحلة شهر العسل ويفضل أن تكون واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في موطنك الأم أو واحدة من الوجهات السياحية العالمية التي تشتهر بأنها من بين الأفضل للسفر في رحلات سياحية من حيث التكلفة، على أن تكون في الوقت ذاته تتمتع بأهم ما يميز الوجهات السياحية المثالية لقضاء أجازة شهر العسل.
  • لا تستبعد خيار قضاء أجازة شهر العسل في موقع إقامة حفل الزفاف إذا ما قمت بإقامة حفل زفافك في وجهة سياحية رائعة-سواء كانت محلية أو عالمية-وخاصة إذا ما قمت بإقامة حفل زفاف في فندق أو منتجع سياحي رائع، وفي تلك الحالة أبحث عن عروض تخفيضات أو عرض لإقامة حفل زفاف مع عدة أيام إقامة في الفندق بتكلفة أقل.
  • تأكد من القيام ببحث جيد لاختيار أفضل توقيت للسفر في رحلة شهر العسل للوجهة السياحية التي وقع اختيارك عليها من حيث تكلفة، وعادة ما يكون في غير موسم الذروة السياحي للوجهة السياحية.
  • احرص على البحث عن أفضل عروض رحلات السفر الجوية وحجز وحدات الإقامة الفندقية قبل القيام بالحجز لرحلة شهر العسل لاختيار أفضل الأسعار.
  • اختر الإقامة في المنتجعات السياحية ذات الخدمة الشاملة والتي غالبا ما تتضمن تكلفة إقامة شاملة الطعام واستخدام المرافق التي يوفرها المنتجع دون تكلفة إضافية.
  • تجنب تناول الطعام في المطاعم السياحية والمطاعم الفخمة مرات عديدة خلال رحلة شهر العسل واكتفي بالقيام بذلك في مناسبات قليلة، وتأكد من شراء الأطعمة من محلات السوبر ماركت والبقالة والأسواق المحلية في وجهة السفر وليس من المطاعم أو المتاجر السياحية الفاخرة لتوفير النفقات.
  • تجنب الذهاب في رحلات تسوق مكلفة لشراء الهدايا التذكارية خلال أجازة شهر العسل واكتفي بالشراء فقط في حالة عروض التخفيضات الجيدة للغاية للسلع والمنتجات التي قد لا تتوافر بكثرة أو بأسعار جيدة في موطنك.