مناسبات لا تفوت فيها العروس تقديم الورود لزوجها

مناسبات لا تفوت فيها العروس تقديم الورود لزوجها، هذه المناسبات تكون ذات رمزية كبيرة للعريس أو تجمعه بذكرى مع العروس. ولأن للورود لغة خاصة في التعبير عن الحب تفوق لغة الكلام، فلا بد للعروس من أن تقدم فيها الورود لعريسها سواء عبر بوكيه كبيرة أو وردة حمراء ذات معنى توصل من خلالها الكثير من المشاعر والاحاسيس التي تعجز في التعبير عنها بالكلام.

فإليك عزيزتي أبرز مناسبات يجب أن لا تفوت فيها العروس تقديم الورود لزوجها:

ذكرى اللقاء الأول

قدمي الورود بالشكل الذي تحبيه

من المؤكد أنه في تاريخ محدد التقى العروسان لأول مرة لتبدأ حكاية علاقتهما من هذا اللقاء والمكان. ولأن هذه الذكرى تبقى من أجمل التواريخ في حياة العروسين فلا بد أن تستحضرها العروس في كل عام وتحتفل فيها بطريقة بسيطة مع عريسها وتقديم الورود خلالها كعربون للحب بينهما.

عيد الحب

على الرغم من إمكانية تحويل كل الأيام إلى يوم حب، ولكن يبقى لذكرى 14 فبراير رمزيتها للاحتفال بالحب بين الثنائي ولا يجب تفويتها من دون ورود تعبر عن هذا الحب.

عيد ميلاده

ولا تنسي الاحتفال دائما بعيد ميلاده بطريقة ودية ورومانسية وليس هناك أجمل من الورود لإحياء المناسبة رومانسياً سواء عبر تقديمها له مباشرة أو تزيين المنزل بها.

ذكرى الزواج

الاحتفال بذكرى الزواج سنويا من الطقوس التي يقوم بها معظم الأزواج، ولكن من أجل تجديد الحب وتقوية العلاقة لا بد من استحضار الكثير من الطرق الرومانسية والعاطفية منها تقديم الورود للزوج بهذه المناسبة التي جمعتكما سوياً يوما ما.

الاحتفال بالاعياد

قدمي الورود بمناسبة عيد الحب

الاحتفال مع العريس بكل الاعياد فرصة للتقرب بين العروسين ويجب أن تجعلها العروس مناسبة لشحن علاقتهما بالمرح والعاطفة والحب وأن تُعوّده العروس على تقديم الورود خلاله كخطوة رومانسية دائمة.

حالات المرض

وعند مرور عريسك بأي وعكة صحية أو مرض قوي لا تنسي تقديم الورود له عند زيارتك له سواء قبل الشفاء أو بعده، لأن الورود في هذه المناسبة ستُسعده كثيراً وتجعل الفرحة تدخل إلى قلبه.

كانت هذه أبرز المناسبات التي يجب أن لا تفوت فيها العروس تقديم الورود لزوجها.