أجمل أماكن رومانسية للعروسين لقضاء شهر العسل في دبي

إكتشفي أجمل أماكن رومانسية للعروسين لقضاء شهر العسل في دبي، تتنوع هذه الأماكن بين مطاعم رومانسية وأماكن طبيعية وشواطئ مميزة وكلها تستطيع أن تمنح العروسين أوقاتا رومانسية رائعة وتساعدهم في الحصول على صور رائعة ومميزة لتوثيق إحدى أجمل رحلات العمر.

سنتعرف في هذا التقرير على أجمل أماكن رومانسية للعروسين لقضاء شهر العسل في دبي:

بحيرات الحب

جانب من بحيرة الحب في دبي

اسم هذه البحيرات يختصر لوحده رومانسيتها. فهذه البحيرات الاصطناعية المتشابكة تم تصميمها على شكل قلوب متداخلة مع بعضها البعض وتُعد إحدى أجمل الأماكن الهادئة الرومانسية في دبي وتمنح العروسين جلسات رومانسية وهادئة تحيطها الأشجار التي تم زراعتها على شكل كلمة حب. فلا تترددوا في زيارتها.

مطاعم رومانسية

عشاء في داخل القارب في دبي

وعند الحديث عن المطاعم الفاخرة والمميزة في دبي فإننا سنجد أنها أكثر من أن تُحصى ولكن بعض هذه المطاعم استطاعت أن تخلق أجواء رومانسية مثالية للعروسين منها على سبيل المثال لا الحصر مطعم "بيير شيك" في دبي الذي خلق تجربة مالديفية رائعة على شواطئ دبي قبالة البحر ليس فقط بشكله وتصميمه إنما بطاولاته الخشبية وإضاءته الخافتة والمريحة وهدوئه المتداخل مع أصوات مياه البحر.

أما مطعم أوزون في فندق ون آند أونلي رويال ميراج فله نكهته الرومانسية المختلفة إذ يقع هذا المطعم وسط المناظر الخلابة بين الأشجار والمساحات الخضراء.

قارب الداو

لا تنسوا تجربة قارب الداو كروز

ولا يجب أن ينسى العروسين تجربة قارب الداو الموجود في دبي مارينا فهذه التجربة ستكون استثنائية إذ يُطل القارب على أبراج دبي مارينا والتي تضيء سماء دبي، ويقدم بوفيهات عشاء راقية ورومانسية يتم تناولها على وقع الموسيقى التي تُحيي الليالي المميزة في هذا القارب.

شواطئ رومانسية

شواطئ دبي تمنح العروسين أوقات رومانسية مميزة

وللشواطئ رومانسيتها التي لا تُقاوم في دبي قبالة المياه المتلألئة والرمال الذهبية مع الهواء العليل وأصوات الموج الذي لا يهدأ. هنا سيكون بإمكان أي عروسين قضاء وقت رومانسي ممتع من خلال المشي على الرمال أو اللعب في الماء أو الاسترخاء الى جنب بعضهما تحت أشعة الشمس الذهبية.

"هي" تترككم مع مجموعة صور لأماكن رومانسية رائعة تناسب العروسين لقضاء شهر عسل مميز.