للعروس.. عبارات رومانسية لا بد من قولها لزوجك

إذا كنت عروساً جديدة فلا بد عزيزتي ان تعوّدي زوجك منذ بداية علاقتكما الزوجية على التعامل معه بطرق رومانسية لتقريب المسافات بينكما اكثر ولجعل علاقتكما دافئة ومتينة مليئة بالحب ولتُشعري زوجك بالرضا الداخلي. فمثلاً لا بد أن تستخدمي عزيزتي العروس عبارات رومانسية لقولها لزوجك باستمرار او في بعض المواقف الخاصة التي تتطلب مثل هذا الكلام، خصوصا أن الرجل يحب أن يسمع من زوجته كلام الحب والعبارات التي تكشف عن الاحاسيس المرهفة بينهما.

- فمن بين العبارات التي يحب ان تقوليها لزوجك مثلاً كلمة حبيبي عند مناداته، او استبدالها بما يدل على المعنى ذاته كأن تناديه "يا روحي"، "يا قلبي"، "يا حبي"، "يا عمري"، وغيرها من العبارات.

عرّفيه بعبارات رومانسية على مكانته في قلبك

- التعبير عن أشواقك له خلال النهار او حين سفره تُعد لفتة رومانسية رائعة له ففاجئيه برسالة تحمل عبارات رومانسية مثل "اشتقت لك كثيراً"، "الفراغ كبير في غيابك"، "انت بعيد عني جسدا ولكنك الاقرب لقلبي"، "أشتاق لرؤيتك"، وغيرها الاف العبارات التي تدور حول الموضوع نفسه.

- عند اضطرارك للخروج من دونه مع أحد المقربين مثل اهلك، عبّري له بطريقة رومانسية عن مشاعرك في هذا الأمر كأن تقولي له مثلاً "لا يحلو الخروج من دونك"، "يا ليتك كنت معي الآن"، "كم اتوق للعودة مسرعة الى المنزل حتى ألقاك"، "اشتقت لك كثيراً في هذا المشوار" وغيرها من العبارات.

عند الحديث معه ناديه بكلمة حبيبي او يا قلبي

- إثني على عريسك بطريقة رومانسية لتُرضي رجولته كأن تمدحيه بالقول "ما أروعك"، "لا استطيع العيش من دونك"، "كم انا محظوظة بك"، "أنت جنّتي"، "أنت فرحة عمري".

- عرّفيه بعبارات رومانسية على مكانته في قلبك فقولي له مثلاً "أتنفس هواك"، "أنت حبيبي وأخي وأبي"، "لا أحد غيرك يمنحني ما أعطيتني إياه"، "أنت أكبر اهتماماتي"، "أنت سعادتي في الدنيا"، "أنت حياتي وروحي".

كانت هذه أبرز العبارات الرومانسية التي لا بد من قولها لزوجك لتعتادي على استخدامها منذ لحظة زواجك وتعوديه عليها ايضاً فتغدو حياتكما رومانسية بامتياز.