أغلى سيارات حفلات الزفاف الملكية البريطانية

تتضمن حفلات الزفاف الملكية الكثير من التفاصيل المبهرة والمكلفة مثل السيارات التي استخدمت لنقل العروسين الملكين في حفلات الزفاف الملكية، وعلى مر السنوات شاهدنا مجموعة رائعة من السيارات الفخمة والباهظة التي تم استخدامها في حفلات الزفاف الملكية البريطانية وبعضها من بين الأغلى والأكثر إبهارا في حفلات الزفاف الملكية.

 دعونا نتعرف على الأكثر روعة والأغلى ثمنا من السيارات التي ظهرت في حفلات الزفاف الملكية

سيارة زفاف الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle

 سيارة زفاف الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle

عندما تزوج الأمير هاري وميغان ماركل في يوم 19 مايو 2018، غادرا حفل زفافها في قلعة وندسور إلى حفل استقبالهما المسائي في منزل Frogmore House القريب، في سيارة Jaguar E-Type تبلغ قيمتها حوالي 350 ألف جنيه إسترليني.

سيارة زفاف الأمير وليام Prince William وكيت ميدلتون Kate Middleton

غادر الأمير وليام وزوجته إلى حفل الاستقبال المسائي لزفافها في قصر باكنغهام، في سيارة أستون مارتن فولانت مكشوفة، كانت في الأصل ملكا للأمير تشارلز Prince Charles، وزينت السيارة بزخارف وزينة باللون الأحمر والأبيض والأزرق والبالونات، ويبدأ سعر السيارة من 200 ألف جنيه إسترليني.

سيارة زفاف الأميرة يوجين Princess Eugenie وجاك بروكسبانك Jack Brooksbank

سيارة زفاف الأميرة يوجين Princess Eugenie وجاك بروكسبانك Jack Brooksbank

غادرت الأميرة يوجين وعريسها قلعة وندسور حيث أقيم حفل زفافهما إلى حفل الاستقبال في زفافها في سيارة استون مارتن موديل DB10 والتي صنعت خصيصا من أجل فيلم بوند الشهير Specter، وبيعت واحدة من هذه السيارات في مزاد علني مقابل 2.6 مليون جنيه إسترليني.

سيارة زفاف ليدي غابرييلا وندسور Lady Gabriella Windsor وتوماس كينغستون Thomas Kingston

في عام 2019، تزوجت الليدي غابرييلا وندسور من توماس كينغستون في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور، وغادرا حفل زفافها في سيارة cabriolet كلاسيكية مكشوفة يبدأ سعرها من 50000 جنيه إسترليني.

سيارة زفاف الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall

غادر الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال احتفالات زفافهما بسيارة رولز رويس فانتوم VI، كانت الملكة قد حصلت عليها بمناسبة احتفالات اليوبيل الفضي لتتويجها ملكة لبريطانيا في عام 1978، واستخدمت السيارة أيضا في حفل زفاف الأمير إدوارد Prince Edward أصغر أبناء الملكة، ويعتقد أن قيمة السيارة لا تقل عن 2 مليون جنيه إسترليني.