كيف تنظم العروس الجديدة أمورها في شهر رمضان

في شهر رمضان تتزايد العزائم عند العروس الجديدة ومتطلبات الزوج، ومعها يتزايد الارتباك والضغط على العروس. لذلك قررنا اليوم إفادتكِ ببعض النصائح لتنظم العروس الجديدة أمورها في شهر رمضان والتعامل مع زوجها في رمضان، لكي تتمكني من إمساك زمام الأمور وتظهري بأفضل صورة.

كيف تنظم العروس الجديدة أمورها في شهر رمضان

التحضير المسبق للأصناف

على العروس الجديدة الإهتمام بالضيوف بكل لطافة وبابتسامة عريضة

ثمة أصناف بالوسع تحضيرها قبل حلول شهر رمضان مباشرة، تفريزها واخراجها يوم العزيمة، وبهذا، تختصرين الوقت. كذلك، يمكنك اختيار أصناف حلويات باردة، حتى تكوني قد أعددتها مسبقاً ووضعتها في الثلاجة، فلا يكون متبقياً عليكِ سوى إخراجها للضيوف وتقديمها.

الاختيار السهل للأصناف

لا تتعبي نفسك بتحضير الأصناف الصعبة والمعقّدة لكن إلجئي إلى الوصفات السهلة والتي لا تستغرق الكثير من الجهد والوقت لكن ركّزي على المذاق الطيّب. إبحثي على الوصفات السريعة والشهية على الإنترنت وشاهدي الفيديوهات على موقع يوتيوب، كما يمكنك أن تستفيدي من خبرات والدتك أو حماتك في طرق تحضير الطعام وفي طريقة تحضير طاولة السفرة.

التعامل مع زوجك

لا بد من تنسيق الأطباق التي تنوين تقديمها مع زوجك لأنه أعلم بأذواق أهله

شاركي زوجكِ التفكير المسبق في محتويات مائدة الطعام الرمضانية والحلويات، ولا مانع من أن يشاركك زوجك في أعمال المطبخ، لخلق جو من السعادة والألفة بينكما. إذا كنت تخططين لدعوة أهل زوجك للإفطار، لا بد من تنسيق الأطباق التي تنوين تقديمها مع زوجك لأنه أعلم بأذواق أهله. فاختاري الأطباق التي يحبها أهل زوجك وكذلك الحلويات والفاكهة.

إطلالة العروس

على العروس الجديدة أن تهتم بإطلالتها وأن تجهزّ نفسها لتكون بأبهى طلة واستقبال الضيوف بكل لطافة وبابتسامة عريضة. عند استقبال أهل زوجك، الأفضل هو أن تستقبليهم بملابس انيقة ومريحة أو من خلال اختيار قفطان بسيط وانيق يتماشى مع أجواء شهر رمضان الكريم.