8 عبارات يتمنى كل رجل من خطيبته الا تقولها له أبدا

عبارات كثيرة يتمنى كل رجل من خطيبته الا تقولها له أبداً لأنها ستترك اثارها السلبية على العلاقة ويمكن لها أن تُفسدها، لذلك يجب أن تنتبهي عزيزتي الى كل كلمة ستنطقيها خلال التواصل معه وأن تحرصي على ألّا تقولي الى الكلمات التي يرغب بسماعها.

"هي" تقدم لك 10 عبارات يتمنى كل رجل من خطيبته ألّا تقولها له أبداً:

"أنت تهتم بعملك أكثر من اهتمامك بي"

لا تقولي له اهلي اغلى ما في الوجود

احذري عزيزتي من قول هذه العبارة لأنها تجعله يشعر بالذنب في تقصيره معك والاهتمام بك.

"أنت تشبه والدك"

إياك أن تقولي لخطيبك في لحظة غضب أنت تشبه والدك في التصرف، فهذه المقارنة السلبية ستجعله يغضب منك كثيراً ويشعر بالاهانة وتضعه في موضع حرج. فلا تضعي عزيزتي فكرة المقارنة بينه وبين ابيه.

"أهلي أغلى ما في الوجود"

مهما أكننت من حب في قلبك لأمك أو أي شخص اخر، احذري من ترديد ذلك على مسامع عريسك كأن تقولي له "أهلي أغلى ما في الوجود"، أو ما شابه هذه العبارة لأن ذلك سيدفعه للتساؤل عن ترتيبه في حياتك خصوصا اذا كانت شخصيته غيورة.

"أكرهك عندما تتخذ هذا الموقف"

مهما وصلت المواقف الخلافية بينكما احذري من القول له مثلاً "أكرهك عندما تتخذ هذا الموقف" مثل هذه العبارة تُعد قاتلة في قلب الرجل.

"صديقاتي قلن ذلك.."

لا تقولي له أكره صديقك فلان

لا تقولي له "صديقاتي قلن ذلك" فخطيبك لن يسمح لك أن تتحدثي مثلا عن مشاكلكما وتشتكي لصديقاتك عنه وسيعتبرك وقحة في حال أيضا أخبرتيه بما قلنه لك هؤلاء الصديقات.

"أكره صديقك فلان"

كما يجب أن تحترمي حياته الخاصة بما فيها أصدقاءه المقربين فلا يجب أن تقولي مثلاً له "أكره صديقك فلان" من دون أن يكون قد بدر من الأخير تصرف سيء بشكل علني لأن مثل هذه التعليقات ستنعكس سلباً على علاقتكما.

"لا تفعل ذلك مرة أخرى"

لا تقولي له "لا تفعل ذلك مرة اخرى" لأن هذه العبارة ستُشعره بأنه غير كفؤ لك وأنه لا يمكن لك أن ترضي عنه مهما فعل  وسينزعج كثيراً وقد يسبب ذلك مشاكل لكما.

"رجال أكثر ثراء منك تقدموا لخطبتي"

مثل هذه العبارة تُعتبر مُدمّرة لعلاقتكما ولن تجعله يشعر بالامتنان لك لقبولك به بل ستجعله ينفر منك ويشكك بصحة كلامك.