افكار لقضاء العروسين رحل شهر عسل ممتعة في ابو ظبي

كثيرة هي النشاطات والاماكن التي يمكن ان يستمتع العروسين في استكشافها خلال قضاء رحلة شهر عسلهما في ابو ظبي. تبدأ هذه الاماكن بعالم فيراري ابو ظبي ولا تنتهي عند شاطئ المرفأ العام الذي يُعد أحد كنوز الإمارة المخفية. وبين هذين المكانين سيجد العروسين عشرات الاماكن والنشاطات التي ستمنحهما الكثير من التسلية والمرح والاسترخاء ناهيك عن احتواء هذه الامارة على فنادق رائعة تليق بهما.

حديقة الإمارات للحيوانات

فكرة أن يزور العروسين حديقة الإمارات للحيوانات في أبوظبي ستكون لطيفة

فكرة أن يزور العروسين حديقة الإمارات للحيوانات في أبوظبي ستكون لطيفة ومميزة وسيكتشف الثنائي هنا أنواع كثيرة من الحيوانات والطيور الجميلة .

عالم فيراري أبوظبي

لا تفوتوا عليكم فرصة زيارة عالم فيراري ابو ظبي خلال رحلة شهر العسل

لا تفوتوا عليكم فرصة زيارة عالم فيراري ابو ظبي خلال رحلة شهر العسل إذ يُعد هذا المكان أول مدينة ترفيهية داخلية في العالم تحمل علامة فيراري وتضمّ 20 جولة ومرفقاً ترفيهياً ومتاجر للتسوق ومطاعم المأكولات. تقع هذه المدينة في جزيرة ياس في ابو ظبي وهي ثاني أكبر مدينة ملاهي مغطاةٍ في العالم ويجدها العروسين داخل المنتزه فورمولا روسا، أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم حيث تصل سرعتها إلى 240 كم بالساعة.

كورنيش أبوظبي

لا بد للعروسين من الاستمتاع بكورنيش ابو ظبي

لا بد للعروسين من الاستمتاع بكورنيش ابو ظبي الذي يُعتبر وجهة رائعة لتمضية أوقات رائعة في الهواء الطلق. فعلى امتداد 8 كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية الساحرة سيجد العروسين مكاناً خلابا ذا تنسيق مميز يوفر لهما نشاطات متنوعة مثل ركوب الدراجات الهوائية وممارسة رياضة المشي والاستمتاع بتناول الطعام او المشروبات في المطاعم والمقاهي المميزة المنتشرة بكثافة هناك.

شاطئ المرفأ العام

يوصف شاطئ المرفأ العام بأنه أحد الكنوز المخفية في الامارة

يوصف شاطئ المرفأ العام بأنه أحد الكنوز المخفية في الامارة اذ يعد من اجمل شواطئها ويبعد عن وسط المدينة حوالي ساعة ونصف. يقع هذا الشاطئ في قرية المرفأ الصغيرة في منطقة الظفرة ويتيح للعروسين التخييم ليلا للاستمتاع بمنظر النجوم المتلألأة في السماء او ممارسة هواية السباحة في مياهه الصافية.

قصر الحصن

قصر-الحصن يناسب العروسين اللذين يرغبان بالاطلاع على تاريخ المدينة

وللعروسين اللذين لهما ميل لاستكشاف ثقافة الامارة، فننصحهما بزيارة قصر الحصن المهيب الذي يُعد أعرق صرحٍ تاريخي في أبوظبي ويشمل برج مراقبة يحلو فيه التقاط الصور. يقع قصر الحصن بجانب المجمع الثقافي في وسط مدينة أبوظبي ويحتوي بداخله على متحف يضم التحف التقليدية والصور التاريخية، وهناك معروضات بداخله تشمل قسم التاريخ الطبيعي، الذي يوضح الحياة الحيوانية الصحراوية المميزة مع عرض لتاريخ أبوظبي. يستطيع العروسين ايضا التجول في القصر، ومشاهدة كل غرفه وأبراجه وساحته الكبيرة، بالإضافة إلى التقاط أجمل الصور التذكارية.

جزيرة السعديات

جزيرة السعديات مكان رائع للعروسين وتحتوي على نشاطات عدة

أن يزور العروسين جزيرة السعديات يعني أنهما اختارا مكانا رائعا للترفيه خصوصا ان هذه الجزيرة في طور التحول الى مركز عالمي المستوى للترفيه والسكن والأعمال التجارية والثقافة. تضم الجزيرة متحفي اللوفر أبوظبي وتحتضن شاطئين من الرمال البيضاء (يعدّان ملاذاً لسلاحف منقار الصقر المهدّدة بالانقراض) بالاضافة الى نادي شاطئ السعديات للجولف وباقة من الفنادق الفاخرة.

منارة السعديات

منارة السعديات في ابو ظبي

توجد هذه المنارة ايضا في جزيرة السعديات وهي من ابرز المعالم السياحية في الامارة اذ يزورها مئات الالاف سنويا من الهواة والمحترفين في مجال الفنون. تتيح هذه المنارة للعروسين بمشاهدة عرض“اكتشف السعديات” على شكل قصة تفاعلية تروي تاريخ الجزيرة وثقافتها، كما تقدم للضيوف أمسيات ترفيهية ممتعة تتخللها عروضاً كوميدية وتجربة تأمل السماء وصفوف اليوغا ومؤتمرات ومحادثات وعروض أفلام.