افكار هدايا للعروسين في يوم الحب 2021

افكار هدايا للعروسين في يوم الحب 2021 قد لا تختلف كثيراً عن سابقاتها إلا في الهدايا التي تكون عبارة عن بطاقة دعوة لعشاء رومانسي أو لقضاء ليلة في احد الفنادق الفاخرة والسبب يعود الى جائحة كورونا التي منعت مثل هذه الهدايا الرومانسية المميزة.

ولكن على كل حال يبقى أمام العروسين خيارات اخرى كثيرة لتقديمها لبعضهما بمناسبة عيد الحب والتي يمكن ان تنال إعجاب الشريك، وهذه ابرزها :

تقديم الورود

للورود لغة خاصة في التعبير عن الحب

يجب أن تقترن باقة الورود مع أي هدية أخرى ينوي الشريك تقديمها لشريكه، لأن للورود لغة خاصة في التعبير عن الحب والمشاعر ويمكن ان يتم اختيارها بألوان من وحي المناسبة.

ساعات اليد

تُعد ساعات اليد من الهدايا المميزة التي يمكن أن يقدمها كِلا العروسين. ولتكون متميزة يمكن اختيارها من علامة تجارية مشهورة وتقديمها بطريقة مميزة مع باقة الورود كما سبق أن قلنا.

العطور

مهما تبدلت افكار هدايا عيد الحب وتجددت يبقى للعطور مكانها الذي لا ينافسها عليها أحد، وتقديم مثل هذه الهدية للشريك تجعلك شخص رومانسي تتمتع بإحساس مرهف وعالي فلا تتردد في اختيارها كفكرة.

أدوات الحلاقة والحمام

يمكن تقديم ادوات الحلاقة كاملة للعريس شرط ان يتم ارفاقها بباقة ورد

تستطيع العروس أن تقدم للعريس مجموعة كاملة له من أدوات الحلاقة (شفرات، كريم حلاقة، ماكينة حلاقة كهربائية، ومعطر بعد الحلاقة) بالاضافة الى الشامبو الخاص به الذي يستخدمه وزيت عطري. ومثل هذه الهدية في هذه المناسبة ستجعله يشعر بمدى اهتمامك بتفاصيله وتجعله يشعر بمدى حب العروس له.

هدايا من الذهب

وبالنسبة الى العروس فإن تلقيها هدايا من الذهب تنال اعجابها بالطبع، لذلك يمكنك للعريس ان يستغل هذه المناسبة لاختيار سلسال مع قلادة على شكل قلب، او تحمل اسميهما او حرف اسمها لتقديمها لها بهذه المناسبة المميزة.

هدايا رمزية

يجب ان يتم تقديم هدية عيد الحب بطريقة رومانسية

يمكن لأحد الشريكين ان لا يقدم هدية ثمينة في هذه المناسبة لأن رمزية الهدية تبقى أهم، ومن الهدايا الرمزية الى جانب الورود، تقديم مثلاً دفتر مزين بالورود واختيار 20 ورقة منه لكتابة 20 سبب عليها جعلت الشريك يحب شريكه، أو تقديم علبة شوكولا على شكل القلوب، أو ما شابه من الهدايا التي تخطر على بال احد الشريكين.