صور قصور تاريخية واثرية لحفلات زفاف استثنائية

يُعتبر الزواج داخل قصر ملكي فاخر و كأنّه من قصص الخيال. و لكن بالنسبة إلى الفتيات اللواتي يحلمن بالقصص الخيالية و أميرات ديزني، لا شيء يحقق هذا الحلم أكثر من الإحتفال بحفل الزفاف في قلعة و قصر حقيقي.

الزواج في القصور التاريخية يمنح كل فتاة الفرصة للعب الأميرة خلال أهم يوم في حياتها، حيث بات بإمكانك اليوم استئجار قصر و التجهيز لكامل الترتيبات من زينة الحدائق المحيطة بالقصر، و الهندسة المعمارية المعقدة، و القاعات الفخمة للاحتفالات، و حفلات الاستقبال.

تعرّفي بالصور على بعض القصور التاريخية و الأثرية لحفلات زفاف استثنائية تضفي هذه اللمسة السحرية الى اليوم الكبير.

صور قصور تاريخية واثرية لحفلات زفاف استثنائية

قصر شاتو دي كليسمونت في فرنسا

قصر شاتو دي كليسمونت في فرنسا

تقع قلعة Château d’Esclimont في منطقة Esclimont الجميلة في فرنسا. و يعود تأسيس القصر الى القرن 17. تتميز القلعة بتصاميمها الداخلية التي تعود الى عنصر النهضة الفرنسية مع مناظر الغابات المحيطة مما يجعلها مثالية لكل من ترغب بحفل زفاف خرافي.

قصر شامبور في فرنسا

 قصر شامبور في فرنسا

قلعة شامبور أو قصر شامبور Château de Chambord إحدى قلاع فرنسا الفخمة التي بنيت أثناء عصر النهضة بأمر من الملك فرانسوا الأول في شامبور، و تعد من أكثر قلاع فرنسا تميزاً. توازي مساحة حديقة قصر شامبور مساحة مدينة باريس، أي إنها أكبر حديقة مقفلة في أوروبا.

قصر آشفورد في ايرلندا

 قصر آشفورد في ايرلندا

تقع قلعة آشفورد في بلدة كونج الجميلة غربي ايرلندا.  يعود تاريخ القلعة للعصور الوسطى و تحديدا لعام 1228 عندما تم بنائها من قبل عائلة بورك، و من ثم انتقلت لعائلة جينيس في العام 1852 الذي قام بتوسعتها بمبنيين على الطراز الفكتوري، و تم افتتاحها في العام 2015 كفندق فخم.

يتألف الفندق من 82 غرفة فاخرة و 8 أجنحة بالغة الفخامة حيث تم اختيار الأعمال الفنية المعروضة و التحف و التماثيل و الأثاث و السجاد بعناية بما يتوافق مع الطابع التاريخي الأرستقراطي العريق للقلعة.

كما يحيط بالقلعة 350 فدان من الأراضي و ملاعب غولف و تنس و ركوب خيل و زوارق للإبحار في ثاني أكبر بحيرة في إيرلندا.

قصر بلفوار في انكلترا

قصر بلفوار في انكلترا

تقع قلعة Belvoir في Vale of Belvoir و تعد مثالاً نموذجيًا للهندسة المعمارية. يمكن للعروسين الاحتفال بزفافهما في إحدى قاعاتها الفخمة أو بالقرب من الحدائق و الأشجار و البحريات.

قصر كولزين في اسكتلندا

 قصر كولزين في اسكتلندا

تعتبر قلعة كولزين Culzean من القصور الاسكتلندية الأكثر فخامة و إثارة، وهي تعتبر قلعة حديثة نسبياً حيث بنيت في القرن الـ 18، و تحيط بها حدائق مورقة خلابة. القصر من المعالم التاريخية المألوفة في اسكتلندا. و تشمل المساحات الداخلية صالونًا دائريًا داخل برج الأسطوانة المطل على البحر، فضلاً عن الدرج البيضاوي الكبير و الشقق الفاخرة، و يوجد أسفل القلعة مجموعة من كهوف البحر مفتوحة للجمهور خلال أشهر الصيف.