كيف تتعامل العروس مع الزوج من برج العقرب

إذا كنت ترتبطين عزيزتي العروس برجل مولود بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر، فأنت بالتأكيد أمام شخصية برج العقرب المعروفة بغموضها عموما، والتي تحتاج منك تكتيك خاص في التعامل معه كأن لا تُجبريه على إظهار رأيه في موضوع ما، والاثبات له بأنك الشخص الذي يمكنه الوثوق به وتنظيم المغامرات الحماسية معه والتعبير عن حبك له ولكن في الوقت الصحيح.

والان سنتعرف اكثر على شخصية عريسك من برج العقرب:

برج العقرب والحب والتعامل معه

 الرجل العقرب يعشق المغامرات فتشاركيها معه

رجل برج العقرب له شخصيته الخاصة في الحب. فهو الرجل الغيور إلى أبعد الحدود ويُصنف كرجل بخيل في عواطفه. ولكن حقيقته على عكس ما يُظهره ففي أعماق قلبه الكثير من الحب على الرغم من أنه يحاول عدم إظهارها. وإذا حصل وأظهر عواطفه فسيكون ذلك بينك وبينه فقط وليس أمام الناس، ومن الممكن في حال كسبت قلبه كثيراً أن يعبر لك فقط بوضوح عن مشاعره وشغفه بك، وترينه يهتم بك كثيراً. المرأة العفوية البعيدة عن التصنع تجذب هذا الرجل فكوني كذلك، وفي حال تضايق منك كثيراً فهو لن يسامحك وسيتعامل معك بقسوة فاحذري من إيصاله الى هذه الحالة، كما انه يحب السيطرة على المرأة كي يشعر بأنه قوي فأشعريه بأنوثتك.

ننصحك عزيزتي بأن تحذري من معاندته أو مجادلته لأن جهودك ستذهب هباء مع رجل يرى الحياة إما أبيض أو أسود. ومن أجل كسبه والفوز بقلبه ومكنوناته لا بد من أن تجعليه يرتاح لك ويثق بك جدا حتى يستطيع أن يكشف لك عن أسراره.

أما بعد الزواج فتأكدي عزيزتي بأنك ستكونين مرتاحة معه لناحية الأمان إذ أنه رجل مثالي يعشق المنزل والاسرة ولا يخون امرأته أبداً، لذلك تخلي عن غيرتك معه أو الشك حتى لا تخلقي المشاكل معه وتدفعينه للهروب منك.

صفات اخرى عن برج العقرب

احذري من معاندته لأن جهودك ستذهب هباء

يتمتع برج العقرب بحس الحشرية وهو يحاول معرفة كل شيء عن الأشخاص المحيطين به بما فيهم امرأتته. يتميز بسرعة البديهة ويحب أن يمسك زمام الأمور في أي موقف يواجهه. هذا الرجل من أكثر الأبراج ذكاء ودهاء، ومستقل ومغامر وطموح ولا يخاف من شيء ويصر على تحقيق أهدافه وطموحاته. وعلى الرغم من أن هذا الرجل وفي ومخلص إلا أنه لا يمنح ثقته لأحد إلا بعد أن يتأكد من صدقه. كما يتطلع صاحب هذا البرج الى الحصول على منصب في السلطة وتساعده الظروف في أماكن كثيرة.