وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل

مع كل التكاليف و المصاريف التي يتكبدها العرسان جراء تنظيم وإقامة حفل الزفاف و ما يسبق ذلك من تحضيرات و تجهيزات لشراء بيت الزوجية و اقتناء كل ما يلزم لتأسييه و تأثيثه، قد يجد العرسان أنفسهم مضطرين لقضاء شهر العسل في وجهات سياحية رخيصة و قليلة التكلفة.

و للعرسان الذين يتوقون لقضاء رحلة العمر بعد الزفاف في اوروبا ولكن لاتسعفهم الميزانية، "هي" اختارت وجهات سياحية رخيصة في اروربا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة.

وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة

اليكم قائمة وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة:

لشبونة البرتغال أفضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل:

تعد مدينة لشبونة في البرتغال من الوجهات السياحية الرخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة، فضلا عن كونها من اجمل المدن الاوروبية التي تتمتع بجمال الطبيعة الساحرة و المعالم التاريخية العريقة و الحياة الثقافية الغنية.ومدينة لشبونة هي عاصمة البرتغال وأكبر مدنها و تمثل واحدة من الوجهات المثالية للعرسان الراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي غير مكلف حيث تقدم العديد من الاماكن السياحية الرائعة و خيارات التسوق و الاقامة خلال شهر العسل.

وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة - لشبونة البرتغال

براغ التشيك أفضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل:

وتندرج مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك كذلك ضمن قائمة وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة حيث أن تكلفة السفر و التنقل معقولة. و فضلا عن كونها من الوجهات السياحية الرخيصة في اوروبا، فإن براغ تجذب اليها العرسان و المتزوجين الجدد الباحثين عن اجواء الرومانسية لكونها توفر العديد من الاماكن الفائقة الرومانسية. و من الاماكن الرومانسية الجميلة في المدينة هناك قلعة براغ وحدائق الورود الواقعة على أعلى تلة بيترين، و أيضا جسر تشارلز الذي يقدم أروع مشاهد غروب الشمس... وكلها اماكن تستحق استكشافها خلال شهر العسل.

وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة - براغ التشيك

فالنسيا اسبانيا أفضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل:

تثير هذه المدينة الاسبانية الجميلة اعجاب الكثيرين بجمالها وهي من المدن الاقل تكلفة في البلاد، وتستحق بجدارة أن تكون واحدة من افضل و أجمل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا. فهذه المدينة الرائعة تتيح للعرسان فرصة قضاء شهر عسل مميز بميزانية محدودة، حيث أن الاقامات الفندقية اقل تكلفة عن غيرها من المدن الاخرى. واستكشاف هذه البقعة الاوروبية الجميلة بما تضمه من معالم سياحية وتاريخية لا يتطلب صرف مبالغ كثيرة للتنقل على متن سيارات الاجرة وذلك بفضل النظام السريع والمتطور لوسائل المواصلات والتي تشمل الحافلات والترام وقطارات المترو، ما يجعل من التنقل لاستكشاف المدينة أمرا غير مكلفا.

وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة - فالنسيا اسبانيا

فاليتا مالطا أفضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل:

تعد فاليتا عاصمة مالطا واحدة من أكثر العواصم الاوروبية التي يمكن للعرسان قضاء شهر العسل فيها بأسعار معقولة، لتكون بذلك ضمن قائمتنا المختارة لأفضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة. وتتمتع مدينة فاليتا بتاريخ عريق حيث يعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشر، كما أنها أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. وهو الامر الذي سيجعل من رحلة شهر العسل تجربة ممتعة حيث يمكن للعرسان استكشاف أعرق المعالم التاريخية الكثيرة والمتاحف، و الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة التي تزخر بها هذه المدينة الاوروبية في العديد من المناطق بما فيها محمية الطيور جاديرا.

وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة - فاليتا مالطا

بروكسيل بلجيكا أفضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل:

 نعم بروكسيل عاصمة بلجيكا تأتي هي الأخرى ضمن قائمتنا لافضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودةّ! و لاغرو في ذلك حيث أن مدينة بروكسيل التي تمثل أيضا عاصمة الإتحاد الأوروبي، تعد وجهة سياحية غير مكلفة للأزواج الراغبين بقضاء شهر عسل رومانسي في اوروبا. وتتمتع بروكسيل بأجواء رائعة و مناخ جميل على مدار العام حيث تضفي عليها زينة الاحتفالات بأعياد الميلاد خلال موسم الشتاء البارد دفئا استثنائيا، أما في موسم الصيف فإن بروكسيل تتمتع بأجواء غاية الروعة. وتزخر المدينة بالعديد من الاماكن و المواقع التاريخية و الحضارية و المرافق السياحية التي يمكن للعرسان الاستمتاع بزيارتها و استكشافها خلال قضاء شهر العسل دون الحاجة الى صرف الكثير من المبالغ.

 وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة - بروكسيل بلجيكا

كانت تلكم احدى افضل وجهات سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة، و هي وجهات مختارة ستمكن العرسان من الاستمتاع بتمضية أروع رحلة العمر دون القلق بشأن الميزانية المحدودة.