افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020

تزخر بريطانيا بالكثير من الاماكن السياحية المثالية لقضاء شهر العسل ولن تكفي رحلة شهر عسل لاستكشافها كلها، كما أن كثرة الاماكن الجميلة التي تستحق الزيارة قد يجعل من اختيار افضلها لقضاء شهر العسل أمرا محيرا بالنسبة للعرسان.

و لتوفير عناء الاختيار و التخطيط على العرسان، "هي" اختارت احدى افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020، و هي من الاماكن السياحية الرائعة التي تستقبل زوارها بأجوائها الاستثنائية، و تشمل المدن و الارياف البريطانية الساحرة و المعالم التاريخية العريقة.

لنتعرف عليها فيما يلي :

لندن:

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 - لندن

لايمكن أن نبدأ جولتنا حول افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 دون أن نستهلها بمدينة الضباب لندن، هذه المدينة العريقة التي تعد من أفضل الوجهات السياحية في العالم. عند الوصول إلى لندن سيشعر العروسين و كأنهما داخل متحف طبيعيّ ضخم يؤرّخ الجَمال و الفخامة التي تتجسد في القصور التاريخية للمدينة و عمارتها الهندسية الساحرة و شوارعها العتيقة الضخمة و حدائقها الملكية المبهرة، فضلا عن مختلف مرافقها الأنيقة وفعالياتها ومهرجاناتها التي تنبض بالحياة. مدينة لندن هي من افضل اماكن شهر العسل الغنية حيث يمكن للعروسين قضاء رحلة عمر مفعمة بالانشطة و الاستمتاع ببرنامج سياحي حافل ما بين المطاعم العالمية و الحدائق الغناء الشهيرة و اماكن التسوق الفاخرة فضلا عن المتاحف و المعارض الفنية. ومن اهم المعالم التي لابد من زيارتها و التقاط صور معها ساعة بيغ بن و ساحة البرلمان و عجلة الزمن، و كذلك قصر باكنغهام و قت تغيير الحرس، و غيرها من الاماكن الأخرى التي ستضفي على رحلة شهر العسل في لندن رفاهية وفخامة تلبي توقعات العرسان.

باث Bath :

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 - الحمامات الرومانية في مدينة باث

تعد مدينة باث جوهرة بريطانية تطل على نهر أفون تم تشييدها فوق تلال شديدة الانحدار في الجزء الجنوبي الغربي من البلاد، و هي من إحدى أهم المدن السياحية في بريطانيا و واحدة من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020. لاشك أن هذا الاسم سيثير في مخيلة الكثيرين القصص الرومانسية للروائية الانجليزية الشهيرة جين اوستن، حيث لايزال يعتبر المنزل الذي عاشت فيه الروائية، و مناطقه المجاورة، من المعالم السياحية الجذابة التي تستقطب الزوار للاستكشافها.  و قد تم ادراج مدينة باث من قبل منظمة اليونيسكو  ضمن لائحة مواقع التراث العالمي. والأهم من ذلك كله أن مدينة باث تشتهر بحمّاماتها الرومانسية الشهيرة وينابيعها المعدنيّة الساخنة ما يجعل منها افضل المقاصد للسياحة العلاجيّة والاستجمام. ومن اهم الانشطة التي يجب عدم تفويتها خلال شهر العسل في باث 2020 القيام بجولة مائية في نهر أفون، واستكشاف الحمامات الرومانية و الاستجمام في الينابيع الساخنة مع القيام بجولة في مركز التراث البحري و مشاهدة عروض المسرح الملكي الرائعة.

المرتفعات الاسكتلندية Scottish Highlands:

 افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 - المرتفعات الاسكتلندية

للباحثين عن الاجواء الرومانسية من العرسان اخترنا المرتفعات الاسكتلندية الواقعة في شمال غرب اسكتلندا كأفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020. تتمتع هذه المنطقة الجبلية بأجواء رومانسية سحرية خاصة حيث أن الكثافة السكانية منخفضة، كما تنتشر في ارجائها المناظر الطبيعية الخلابة والتي تجعل منها وجهة مفضلة لتصوير افلام سينمائية مختلفة. أما عشاق المغامرات من العرسان فسيجدون في الاجواء البرية لهذا المكان الفرصة المثالية لعيش أجواء المغامرة حيث يمكن التخييم ليلا و صعود قمم الجبال الشاهقة المهيبة و التجول فوق التلال و السباحة في البحيرات و الشواطئ والشلالات. كما يمكن خلال شهر العسل في المرتفعات الاسكتلندية زيارة أطلال القلعة القديمة و جبل بن نيفيس الشهير، و قلعة إيلين دونان وبحيرة لوخ نيس، أشهر المعالم السياحية الطبيعية في اسكتلندا.

ليك ديستريكت Lake District:

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 - ليك ديستريكت

وتضم مختارتنا من أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 كذلك منطقة البحيرات ليك ديستريكت كواحدة من الوجهات الرومانسية الجميلة و المثالية للاستمتاع برحلة العمر. تقع مدينة ليك ديستريكت شمال غرب إنجلترا وسط مقاطعة كامبريا و تتمتع بمناظر طبيعية آسرة ما يجعل منها واحدة من أجمل الوجهات السياحيّة في انجلترا التي تستقطب الزوار للاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتنوع ما بين بحيرات شاسعة وبلدات ساحلية مبهرة و جبال شاهقة و تلال منحوتة عتيقة تشكلت بفعل التآكل الجليدي. و تبدو المنازل الحجرية وسط هذه المناظر الطبيعية و كأنها لوحة فنية جميلة. تعد ليك ديستريكت ثاني أكبر محميات بريطانيا و تضم ما يزيد على 19 بحيرة مختلفة أشهرها وأعمقها بحيرتي "وندرمير" و "واستووتر". و من أشهر البلدات في المنطقة قرية "وندرمير" التي تعتبر من أجمل البلدات التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل في بريطانيا 2020. كما يمكن للعرسان خلال شهر العسل في ليك ديستريكت 2020 الاستمتاع بزيارة العديد من المرافق بما فيها المطاعم الراقية و المقاهي التي تتمتع بإطلالات رومانسية جميلة، و التسوق في مركز "بلاكويل" و القيام بجولات سياحية حول أجمل البحيرات على متن السفن البخاريّة. و لاتبعد المنطقة عن مانشستر إلا بمسافة ساعتين، و مسافة ثلاث ساعات و نصف عن لندن.

كوتسوولدز Cotswolds:

 افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 - كوتسوولدز

كوتسوولدز هي مجموعة من التلال الواقعة  جنوب إنجلترا تتمتع بجمال طبيعي أخاذ، و يطلق عليها أحيانا اسم «قلب إنجلترا". و قد اخترنا كوتسوولدز كواحدة من أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020 لكونها منطقة تجسد سحر الطبيعة في بريطانيا و توفر أعلى مستويات الرومانسية. و تتشكل هذه المنطقة المذهلة من مدن جميلة، و بلدات و قرى ساحرة و بيوت ريفية ساحرة تتخللها الممرات الصغيرة و التلال المدهشة ، والجداول المتلألئة. هذه المناظر الطبيعية الهادئة تجعل من منطقة كوتسوولدز  أفضل ملاذ للعرسان لقضاء شهر عسل مفعم بالاسترخاء والانسجام بعد برنامج حافل و صاخب في مدينة لندن النابضة بالحيوية. سيستمتع العرسان في هذه المنطقة بشهر عسل رومانسي حيث يمكن التنزه واستكشاف القرى الخلابة والريف الهادئ. كما تضم هذه المنطقة موقع تارخي على العرسان عدم تفويت زيارته خلال شهر العسل في بريطانيا 2020، و هو ستونهنج Stonehenge الذي يعد من أشهر المواقع التاريخية في العالم، و من أشهر آثار ما قبل التاريخ في العالم، وهو عبارة عن هو أثر صخري ضخم مشكل من مجموعة دائرية من الحجارة الكبيرة العملاقة.

كانت تلكم خمسة من أهم الاماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا 2020، و هي اماكن مختارة للاستمتاع برحلة شهر العسل وسط أروع الأجواء الرومانسية التي توفرها بريطانيا، ستمنح للعرسان أروع تجربة شهر عسل متنوعة وغنية بالانشطة و الاستكشافات الرومانسية.