10 نصائح للعروس للحصول على صور زفاف مميزة ومثالية

يوم حفل الزفاف هو بالتأكيد أحد أهم الأيام في حياة العروسين، ويوم لا ينسى في حياة أفراد أسرتيهما، ولتوثيق ذلك اليوم بأفضل طريقة ممكنة، لابد من الاستعداد جيدا، لضمان التقاط أفضل الصور لحفل الزفاف، ومن أجل ذلك دعونا نستعرض أفضل نصائح للعروس حول كيفية التقاط صور زفاف مذهلة لحفل الزفاف .

نصائح للعروس لالتقاط صور مذهلة

قومي بالاستعانة بمصور محترف لتصوير حفل الزفاف

  1. قومي بالاستعانة بمصور محترف لتصوير حفل الزفاف إن أمكن ذلك لضمان الحصول على صور احترافية مذهلة لحفل زفافك، احرصي أيضا على مشاهدة عدة نماذج لأعماله وخاصة الصور التي قام بتصويرها لحفلات زفاف سابقة.
  2. تأكدي من اصطحاب مصور حفل زفافك إلى موقع حفل الزفاف عدة مرات لمعاينة الموقع قبل موعد حفل الزفاف حتى يتمكن من اكتشاف أفضل مواقع التصوير أو مواقع التقاط الصور الجيدة في حفل الزفاف.
  3. تأكدي من استشارة مصور حفل الزفاف بشأن إضاءة حفل الزفاف في الأماكن المغلقة للتأكد من وملاءمتها للتصوير أو تعديلها بحيث تصبح أكثر ملائمة للتصوير قبل فترة من موعد حفل الزفاف.
  4. تأكدي من الاتفاق مع مصور حفل الزفاف على جدول زمني محدد لتصوير حفل زفافك، للحصول على ما يكفي من الوقت لالتقاط مختلف المراحل في حفل الزفاف، دون التعجل في تصوير مرحلة من حفل الزفاف على حساب أخرى لضيق الوقت
  5. تأكدي من الاتفاق مع مصور حفل زفافك على الحضور في موعد مبكر لحفل الزفاف حتى يحصل على ما يكفي من الوقت لمعاينة موقع التصوير مرة واحدة أخيرة وتفقد معداته والاستعداد بشكل جيد لالتقاط الصور.
  6. احرصي على الاتفاق مع مصور حفل الزفاف على جلسة تصوير خاصة لمرحلة الاستعداد لحفل الزفاف تتضمن التقاط صور لفستان العروس أو للعروس بصحبة والدتها وشقيقاتها أو صديقاتها، لتوثيق اللحظات العفوية الرائعة التي تسبق حفل الزفاف، وإن أمكن يفضل تخصيص جلسة تصوير مشابهة للعريس أثناء استعداده لحفل الزفاف.
  7. فكري جديا في الاستعانة بمصور محترف إضافي لتصوير جوانب إضافية أخرى من حفل الزفاف في ذات الوقت، لضمان الحصول على أكبر عدد ممكن من الصور الاحترافية الرائعة لحفل زفافك ومن منظور مختلف، ولضمان التقاط صور لجميع اللحظات الاستثنائية في حفل زفافك والتي قد لا يتمكن مصور واحد فقط من توثيقها، مع مراعاة ضرورة التنسيق أولا بين المصورين، وتخصيص جلسات عمل ومعاينة لموقع الزفاف تجمع بينهما لتنسيق العمل بينهما، ويفضل الاستعانة باثنين من المصورين من نفس استديو التصوير.
  8. احرصي على مناقشة والاتفاق مع مصور حفل الزفاف بشأن الصور التي ترغبين أن يتضمنها ألبوم حفل زفافك للاستعداد بشكل خاص لالتقاط هذه الصور والتي عادة ما تضمن صور ردة فعل العريس عندما يرى العروس بفستان الزفاف للمرة الأولى، صور العروسين بصحبة أفراد أسرتيهما، صور الرقصة الأولى للعروسين كزوجين، صور قيام العروسين بقطع كعكة حفل الزفاف في حفل زفافهما.
  9. تأكدي من الاتفاق مع مصور حفل زفافك على الاستعدادات اللازمة للتغيرات في الطقس في يوم حفل زفافك مثل الأمطار المفاجئة أو تساقط الثلوج، حتى لا تصبح عائق في التقاط صور حفل الزفاف، ولا تحاولي إخفائها أو تجاهلها، وإنما استعدي جيدا مع مصور حفل زفافك لتحويل ذلك التغير غير المتوقع في الطقس، لخلفية إضافية رائعة لصور حفل زفافك.
  10. احرصي على التأكيد على مصور حفل زفافك على التقاط صور للتفاصيل الصغيرة أو البسيطة الأخرى في حفل زفافك مثل صور ديكور طاولات وأسقف وجدران حفل الزفاف، وخصصي له ما يكفي من الوقت للقيام بذلك.