للعروس.. كيفية التعامل مع الزوج ذو الشخصية الرسمية

أنواع كثيرة تميز شخصيات الرجل، ولكل شخصية سلبياتها وإيجابياتها. ويحصل أن ترتبط العروس بزوج ذو شخصية رسمية، يكون تفكير الرجل فيها صعب قليلا. لماذا؟ لأن العريس ذو الشخصية الرسمية يميل الى المثالية الشديدة في جميع أموره، كما لا يحبذ كثيراً المرح ويكون جدّيا في التعامل اليومي مع المحيطين به، وكل هذا ينتج عنه عدم الاستقرار في الانفعالات وتقلبها فنراه يحب زوجته مثلاً أحيانا بشكل جنوني لينفر منها في فترة اخرى.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس أن تتعاملي مع عريسك ذو الشخصية الرسمية منذ بدء الخطوبة الى ما بعد الزواج؟

 عليك ان تتقبلي شخصية زوجك الرسمية لأنك لن تفلحي في تغييرها

- أولاً عليك تقبّل هذه الشخصية طالما قررت الارتباط به، وتحمّل كل سلبياتها والتركيز على إيجابياته في نواحي أخرى.

- وبما أن الرجل ذو الشخصية الرسمية لا يحبذ كثيراً المرح، ويهرب من الفتاة ذات الحس الفكاهي الكبير، فعليك أن تتعاملي معه بما يحب أي أن تُظهري أمامه وفي محيطه شخصية رزينة وهادئة بعيدة عن المرح، إلا ما ندر.

- حذار أن تستهزئي بأفكار الرجل ذو الشخصية الرسمية لأنك تصيبيه بذلك في مقتل، فهذا الأمر يُعد من المحرّمات لذلك أبدي اهتمامك دائما بآرائه، وإذا لم تُعجبك جرّبي إيصال فكرتك له بطريقة ديبلوماسية مع احترام فكرته من دون تسخيفها.

الاحتفال بمناسبة مع رجل ذو شخصية رسمية يجب أن تتم بطريقة تقليدية

- الزوج ذو الشخصية الرسمية يرغب دائما ببناء علاقات رسمية مع المحيط، وهذا بالتأكيد سيطبقه في علاقته مع أهلك لذلك تقبلي هذا الأمر من دون إزعاج. أما بالنسبة لأهله فهم البيئة الأكثر دفئا بالنسبة له والتي يستطيع فيها أن يعيش بعفويته وحريته لذلك احرصي على بناء أفضل العلاقات مع أهله لتكسبيه.

- الرجل ذو الشخصية الرسمية لا يحبذ كثيرا فكرة المفاجآت الرومانسية وغيرها، لذلك عندما ترغبين بالاحتفال بمناسبة خاصة معه، يكفي أن تحضري وليمة مع هدية له، وتقديمها لها بطريقة معتادة.

- الرجل ذو الشخصية الرسمية لا يعني أبداً أنه لا يهتم بالجمال والمظهر الخارجي للمرأة، لذلك احرصي دائما أن تكوني جميله في عينه ومميزة، وعندما تخرجين معه احرصي على أن تكون إطلالتك أقرب إلى الجدية بملابس رسمية وأنيقة فهذا يلفته جداً بك.