أجمل وجهات شهر العسل التي اختارها أفراد العائلات الملكية

عندما يتعلق الأمر باختيار وجهات شهر العسل عادة ما يقع الخيار على وجهات شهر العسل السياحية الأفضل أو الأكثر شهرة في العالم، والأمر ذاته ينطبق إلى حد كبير على عطلات شهر العسل الملكية، فعلى مر السنوات اختار أفراد العائلات الملكية مجموعة من أروع الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل والتي تنوعت ما بين أفضل الجزر الاستوائية في العالم والوجهات السياحية الأفريقية حيث رحلات السفاري والطبيعة البرية في أجمل صورها.

وجهات شهر العسل التي اختارها أفراد العائلات الملكية

ناميبيا: الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle

 ناميبيا الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle

عقب حفل زفافهما، اختار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، تأجيل أجازة شهر العسل لبعض الوقت للعودة في أسرع وقت ممكن لممارسة مهام عملهم الرسمي، ولكنهما أمضيا عطلة استمرت لمدة أسبوعين في وجهة سياحية غير معلومة لقضاء عطلة ما بعد الزفاف، ويعتقد أنهما أقاما لبعض الوقت في فندق Fairmont Jasper Park Lodge الفاخر في كندا، كما قيل أيضا أنهما سافرا في رحلة إلى ناميبيا وأقاما هناك في فندق Hoanib Valley Camp الأنيق والصديق للبيئة.

سيشيل: الأمير وليام Prince William وكيت ميدلتون Kate Middleton

سيشيل الأمير وليام Prince William وكيت ميدلتون Kate Middleton

بحسب ما ورد فإن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج سافرا إلى سيشيل في شرق إفريقيا، والتي تشتهر بشواطئها المنعزلة الخلابة على المحيط الهندي، لقضاء أجازة شهر العسل وأقاما في فيلا خاصة مع خادم شخصي بتكلفة 5500 دولار في الليلة.

جزر غالاباغوس: غريس كيلي Grace Kelly والأمير رينييه الثالث أمير موناكو Prince Rainier III of Monaco

جزر غالاباغوس غريس كيلي Grace Kelly والأمير رينييه الثالث أمير موناكو Prince Rainier III of Monaco

بعد أن تزوج الأمير رينييه الثالث أمير موناكو من نجمة هوليوود الحاصلة على الأوسكار، غريس كيلي، سافرا في أجازة شهر عسل إلى جزر غالاباغوس الساحرة في المحيط الهادئ، واختار الزوجان الملكيان السفر إلى جزر غالاباغوس والتنقل بينها باستخدام يختهما الملكي الخاص.

تاهيتي: الأميرة كارولين أميرة هانوفر Princess Caroline of Hanover وفيليب جونو Philipe Junot

 تاهيتي الأميرة كارولين أميرة هانوفر Princess Caroline of Hanover وفيليب جونو Philipe Junot

الأميرة كارولين، وهي الابنة الكبرى لغريس كيلي والأمير رينييه، وزوجها الأول رجل الأعمال فيليب جونو، اختارا جزيرة تاهيتي في البولينيسيا الفرنسية في المحيط الهادي، لقضاء أجازة شهر العسل، بعد زواجهما في عام 1978.

هامبشاير، إنجلترا: الملكة إليزابيث Queen Elizabeth والأمير فيليب Prince Philip

الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب، اختارا قضاء أجازة شهر العسل في بريطانيا، وتحديدا في مقاطعة هامبشاير البريطانية، وهي أكبر مقاطعة في جنوب شرق إنجلترا، وأقاما خلال تلك الفترة في منزل Broadlands House، وهو مفتوح للزيارة أمام الجمهور، كما أمضيا أيضا جزء من أجازة شهر العسل في الإبحار على متن اليخت الملكي بريتانيا Britannia.

قلعة بالمورال، اسكتلندا: الأمير تشارلز Prince Charles والأميرة ديانا Princess Diana

الأمير تشارلز والأميرة ديانا قضيا جزء من أجازة شهر العسل في رحلة في البحر المتوسط ​​على متن اليخت الملكي بريتانيا، وقضيا بقية عطلة شهر العسل في قلعة بالمورال في منطقة المرتفعات الإسكتلندية، وهي مقر العطلة الصيفية الخاص بالعائلة المالكة البريطانية.

قبرص: زارا فيليبس Zara Phillips ومايك تيندال Mike Tindall

قبرص زارا فيليبس Zara Phillips ومايك تيندال Mike Tindall

زارا تيندال حفيدة ملكة بريطانيا، قضت أجازة شهر العسل بصحبة زوجها لاعب الركبي السابق مايك تيندال، في جزيرة قبرص في شرق البحر المتوسط والتي تشتهر بشواطئها السياحية الساحرة ومعالمها التاريخية الجذابة، ويعتقد أنهما أٌقاما وقتها في منتجع Columbia Beach.

تنزانيا: الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك Prince Frederik of Denmark وماري دونالدسون Mary Donaldson

الأمير فريدريك وزوجته الأسترالية الأصل الأميرة ماري، سافرا إلى تنزانيا في شرق إفريقيا، لقضاء أجازة شهر العسل وقضيا هناك ثلاثة أسابيع.

جزر الأزور: الأمير أندرو Prince Andrew وسارة فيرغسون Sarah Ferguson

جزر الأزور الأمير أندرو Prince Andrew وسارة فيرغسون Sarah Ferguson

الأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرغسون دوقة يورك، اختارا قضاء عطلة شهر العسل في جزر الأزور قبالة ساحل البرتغال، وسافرا إلى هناك في رحلة بحرية على متن اليخت الملكي بريتانيا.

بربادوس: الأميرة آن Princess Anne ومارك فيليبس

بعد زفافها حفل زفافهما، سافرت الأميرة آن، وهي الابنة الوحيدة للملكة، وزوجها آنذاك مارك فيليبس إلى جزيرة باربادوس الشهيرة في البحر الكاريبي لقضاء أجازة شهر العسل، كما ذهبا في رحلات بحرية في البحر الكاريبي خلال أجازة شهر العسل.

جنوب أفريقيا: بيتر Peter Phillips وأوتوم فيليبس Autumn Phillips

بيتر فيليبس وهو أكبر أحفاد الملكة سنا، اختار وزوجته الكندية الأصل أوتوم فيليبس قضاء أجازة شهر العسل في جنوب إفريقيا، وأقاما في فندق Tuningi Safari Lodge الفخم في محمية Madikwe Game Reserve.

فيجي: الأمير كارل فيليب Prince Carl Philippe والأميرة صوفيا Princess Sofia

الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا اختارا جزر فيجي الواقعة جنوب المحيط الهادئ، والتي تتألف من حوالي 300 جزيرة، كوجهة سياحية لقضاء أجازة شهر العسل.