حفل خطوبة غواصين في أعماق البحر الأحمر يخطف الأنفاس

احتفل الغواص المصري المحترف "صدام الكيلاني"، الذي يسعى لتحطيم الرقم القياسي لأطول غطسة في العالم و صاحب أطول مدة بقاء تحت الماء في مصر و الشرق الأوسط لعام 2015، يوم أمس الأربعاء بخطوبته على طبيبة و غواصة إسبانية تحت الماء و ذلك في مدينة دهب المصرية التي تعد قبلة لعشاق الغوص.

وهكذا جمعت أعماق البحر الأحمر لمدينة دهب المصرية قلبي الغواصين "صدام الكيلاني" و "بياتريز ألونسو" في حفل خطوبة أبهر الجميع و أثار الكثير من الإعجاب عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الخطيب صدام الكيلاني و هو ممس بيد خطيبته يطلب يدها في مشهد رومانسي في أعماق البحر

و وفقا لموقع CNN بالعربية، وضح "الكيلاني" المقيم حاليا في مدينة دهب، بأن فكرة إقامة حفل خطوبة تحت الماء ليست جديدة بل تعود إلى تاريخ 4 سبتمبر حيث قرر آنذاك أن يفاجأ حبيبته الإسبانية بحفل خطوبة تحت الماء، في أعماق بحر دهب. و أبدت خطيبة "الكيلاني" إعجابها بالفكرة والتي لم تعلم بها إلا قبل الحفل بيومين، وذلك خلال قياسها لبدلة الغوص المخصصة للمناسبة، حسب ما ذكره الغواص المصري نقلا عن الموقع.

وقرر "الكيلاني" أن يصمم ملابس غوص مخصصة لمناسبة حفل الخطوبة، حيث جائت بدلات الغوص على شكل بدلة عريس سوداء وفستان زفاف أبيض وهو ستايل يتلائم مع أجواء حفل الخطوبة.

لحظة خروج الغواصين بعد اتمام مراسيم حفل الخطوبة تحت الماء

ووثق بعض من أصدقاء "الكيلاني" مراسيم الخطوبة في أعماق بحر مدينة دهب، حيث تمت جلسة التصوير تحت الماء بدا فيها الخطيب ممسكا بيد خطيبته يطلب يدها في أعماق بحر مدينة دهب الواقعة على خليج العقبة جنوب شرق شبه جزيرة سيناء.

وتعرف "صدام الكيلاني" على خطيبته، الغواصة الاسبانية التي تعمل كطبيبة، خلال رحلة غوص في دهب فنشأت بينهما علاقة صداقة، تحولت فيما بعد إلى قصة حب رومانسية اكتملت بحفل خطوبة في الماء خطف الأنفاس.