4 اشارات تدل على العلاقة الناجحة مع خطيبك ، إكتشفيها !

تمثل فترة الخطوبة اللبنة الاساسية للزواج و بناء الأسرةوهي فترة يتحدد خلالها نجاح العلاقة من عدمه، فإما أن تجتازي هذه الفترة نحو زواج ناجح أو تكتشفي خلالها عدم التوافق لتوفري بالتالي على نفسك عناء الالتزام بعلاقة زوجية فاشلة.

ويمكنك خلال فترة الخطوبة أن تعرفي مدى نجاح العلاقة بخطيبك من خلال اشارات تحدد مسار علاقة الخطوبة وتدل على التوافق وتبشر بالزواج النجاح.

"هي" تطلعك على أربعة من أهم اشارات تدل على العلاقة الناجحة مع خطيبك، اكتشفيها فيما يلي :

  • الاحترام المتبادل:

اربع اشارات تدل على علاقة ناجحة مع خطيبك - الاحترام المتبادل

من أهم الاشارات التي تدل على العلاقة الناجحة مع خطيبك وجود الاحترام المتبادل بينكما. فالاحترام المتبادل هو ضمان لاستمرار العلاقة السوية بينك و بين خطيبك و نجاحها. وعندما يسود الاحترام المتبادل بينكما يتجنب كليكما الإهانة بكل صورها للطرف الاخر سواء في لحظات الرضا أو غيرها من أوقات المد و الجزر. و يشمل الاحترام المتبادل كذلك تشجيع كل منكما الآخر على النجاح سواء في العمل أو الدراسة، وتحفيزه على تحقيق الذات.

  • القدرة على التفاهم:

القدرة على التفاهم بينك و بين خطيبك هي اشارة على العلاقة الناجحة بينكما لأن القدرة على التفاهم في علاقة الخطوبة دليل على وجود قدر كبير من الانسجام بينكما بحيث تتمكنان من مواجهة أية صعوبات أو خلافات قد تواجهكما بكل مرونة. علاقة الخطوبة الناجحة لا يسعى فيها الطرفين على تضخيم الامور الصغيرة أو خلق أجواء الكآبة و التعاسة.

  • الاشتياق لرؤية الآخر :

اربع اشارات تدل على علاقة ناجحة مع خطيبك - الاشتياق

عندما يكون هنالك شوق للقاء بينك و بين خطيبك واشتياق كل طرف منكما لرؤية الآخر، فتلك من الاشارات الجميلة التي تدل على العلاقة الناجحة بينكما. الشوق للقاء يعني بأن كلاكما مصدر سعادة الآخر ودليل على أنكما تعيشان قصة حبٍ حقيقية وبأن فترة الخطوبة سوف تتكلل بالزواج.

  • الصدق و الصراحة:

الصراحة و الصدق هي اساسيات النجاح في كل العلاقات الاجتماعية و هي في علاقات الخطوبة دليل على الاخلاص بين الطرفين. وجود الصدق و الصراحة بينك و بين خطيبك من الاشارات التي تدل على العلاقة الناجحة معه بحيث يكون كل منكما صادق مع الآخريخبره بكل ما يخالجه من احاسيس و مشاعر  ولايخاف من البوح بها لأن مشاعره شفافة و إخلاصه صادق.

  • المشاركة في القرارات :

المشاركة في القرارات هي من الاشارات التي تدل على العلاقة الناجحة مع خطيبك، و تعني التفكير سويا في المستقبل و عدم انفراد طرف منكما باتخاذ القرارات. وعندما تكون لدى كليكما الرغبة في تحقيق هذه المشاركة و في القيام معا بالتخطيط للمستقبل بحبٍ فذلك اشارة تدل على نجاح علاقة الخطوبة.