عبارات دعوة زواج مميزة على الواتس 2020

أن دعوات الزواج على الواتس اب باتت رائجة جداً وتشد اليها عرسانا كُثُر، بالاضافة الى بطاقات الدعوات التقليدية. وهناك عبارات دعوة زواج مميزة على الواتس 2020 من أجل أن تكتمل جمالية الدعوة وتجذب المدعوين الى حفل زفافك .

وقبل ان تختاري عزيزتي العروس عبارة دعوة الزواج عليك أن تُدركي أولاً ان دعوة الزواج عبر الواتس اب باتت تدل على مواكبتك للعصر والحداثة ولا بد ان تواكبي هذا التطور بعبارات دعوة زواج لافتة.

ماذا يسبق عبارات دعوة زواج ؟

عبارات دعوة زواج مميزة على الواتس 2020

من المعروف أن دعوات الزواج لا تبدأ مباشرة بعبارات الدعوة إنما تُستهل بآية قرآنية مثل "بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة "، أو دعاء الزواج "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية".

عبارات دعوة زواج

يلي الاية القرآنية أو الدعاء عبارات دعوة الزواج التي يختارها العروسين لتوجييها للضيوف وهي لا تختلف أصلا عن تلك التي يمكن كتابتها على الكروت التقليدية ولكن الفرق ان مثل هذه العبارات يمكن ان يتم تجميلها من خلال تقنية الفيديو او المؤثرات الصوتية وغيرها.

ومن هذه العبارات نذكر على سبيل المثال لا الحصر:

 يمكنك اختيار العبارات نفسها التي يتم استخدامها على الكروت التقليدية لدعوات الواتس اب

– عندما يسدل القمر ستار الليل ايذانا بدخول ليلة من يوم الموافق … يسرنا دعوتكم للحفل المقام في قاعة … على شرف ابنتنا …وتكتمل سعادتنا بتلبيتكم دعوتنا ، الداعية …

- بتمنى ما تنسونا تشرفونا بحضوركم في عرسي أنا ....... و عريسي ...... يوم ...... الموافق ...... في ..... للنساء و ....... للرجال .

- يدعوكم أحلى عريس ........ و أحلى عروس ........ لحفل زفافهم الميمون يوم ......... الموافق ......... في صالة وبحضوركم تكتمل الأفراح .

– أهلا أهلا باللي يشاركنا الأفراح في ليلة يطرب لها الفن كله من أم المعرس تهدي لكم طيب فواح وحضوركن طيب ولحد يمله …

– دعوتكم وحضوركم هم أجمل حياة فرحتي عامرة والكون ينور في ضياه يا نهار العيد في حياتي مع صبحه ومساه أجمل آيات التهاني لكم مع الغرام .

- عندما يكمل القمر ليلته الرابعة عشر من هذا الشهر ( ) يسرنا تشريفكم لنا في قاعة( ) لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف

احتفالا بزفاف ابنتنا/ …..

فنأمل حضوركم ومشاركتكم فرحتنا شاكرين لكم تلبية دعوتنا

الداعي...

– ليله من أحلى الليالي القمر فيها يرسل السلام

والنجوم حولها تنسق الكلام عن قلبين

محبين جمعهم الهيام وصوب نحوهم الشوق السهام

في هذه الليله كان القدر محسوما والقدر مكتوبا

بزفاف ابننا______على كريمة_____

وذلك في يوم_____وفي قاعة____

ونحن بانتظار أحبتنا حتى تكتمل فرحتنا

وعلى شذى الأزهار نبث تحيتنا

لكل حبيب لبى دعوتنا

- الي يحبنا يشرفنا في يوم المنى يشاركنا وبحضوره يشرفنا في ........ الموافق ........... في فندق ........