كيف تصالحين عريسك بعد خلاف حاد بينكما؟

الخلافات بين العروسين من الأمور الطبيعية التي تعيشها أي عروس سواء في الخطوبة أو بعد الزواج حتى أنها تُعد من العلامات الصحية للعلاقة في حال تم التعامل معها بطريقة ايجابية. ولكن كيف يمكن للعروس أن تصالح عريسها بعد خلاف حاد بينهما لمنع تفاقمه؟ وكيف يمكنها تجنب السلبية في التعاطي مع الخلاف؟

"هي" تعرفك عزيزتي  على الطرق الأمثل لكيفية مصالحة العريس بعد الشجار، مع ضرورة التنبه الى انه في حال الخطوبة يُستحسن إنهاء الشجار في اليوم نفسه.

حافظي على هدوئك وتصرفي معه بحكمة وود

- أولا أنهي النقاش فورا عندما يصل الى الحدة بينكما ويبدأ غضب عريسك يخرج عن المألوف، لأن النقاش يتطلب الهدوء.

- لا تتصرفي بعصبية في حالات الخلاف كأن تتركي عريسك وتغادري المكان سواء كنتما في المنزل او مكان عام لأن هذا التصرف يفاقم المشكلة.

- حافظي على هدوء أعصابك حتى في الحالات التي يكون فيها عريسك مخطئا لاحتواء الموقف.

الخلافات بين العروسين من الأمور الطبيعية

- وفي حال تفاقم الخلاف وترك عريسك المكان في حال الخطوبة او ترك المنزل في حال الزواج فلا بد لك من التصرف بحكمة وود منها على سبيل المثال:

معاتبته في رسالة دافئة عن تصرفه الذي قام به لأن العتاب يُظهر له مدى حبك له وتعلقك به وعدم التفريط به خصوصا اذا انهيت العتاب بالصلح بينكما. 

- ابدي أسفك له لما حصل واطلبي منه طي صفحة الشجار. واكدي له كم ان علاقتكما اقوى بكثير من هذه الشجارات التي تحصل بينكما.

- إذا كنت أنت المخطئة بحق عريسك لا تخجلي من الاعتذار له واتفقا على عدم تكرر الأمر.

ادعيه الى عشاء رومانسي بعد الشجار

- في حال استمر الخلاف لاكثر من يوم وكنت مخطوبة فلا تترددي في مفاجأته بهدية معبّرة كباقة ورود، او دعوة الى عشاء رومانسي مثلا من اجل وضع حد للخلاف، وإن كنت متزوجة استقبليه في اليوم التالي بطريقة رومانسية، او قومي مثلا  بترك ورقة له على طاولة الطعام وفيها كلام دافئ او في الحقيبة التي سيأخذها معه الى العمل.