اجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020

رحلات شهر العسل هي أفضل انطلاقة للحياة الزوجية، و هي بكل تأكيد اولى الرحلات الزوجية التي تبني الاساس المتين لعلاقة زوجية ناجحة أساسها مشاعر الحب و المودة التي تستمر مدى الحياة.

و هل هناك افضل من الجزر لقضاء شهر العسل حيث الاجواء الرومانسية الهادئة و معالم الطبيعة الخلابة؟ من من العرسان لاينشد التجول و التنزه على شاطئ البحر جنبا الى جنب مع شريك الحياة و الاستمتاع بنسائم البحر العليلة ورمال البحر الناعمة و مياه الامواج تنجرف لتدغدغ تحت اقدامهم ؟ وهل ثمة أفضل من قضاء شهر العسل رفقة شريك العمر وسط احضان الطبيعة الخضراء و عالم مفعم بالرومانسية ؟ هناك العديد من الجزر التي توفر كل هذه المزايا وأكثر، وما على العروسين سوى اختيار احداها و التخطيط للرحلة للاستمتاع بمغامرات رومانسية ترسخ في الذاكرة مدى العمر. ولكن ماهي اجمل الجزر لقضاء شهر العسل في يناير 2020؟

"هي" اختارت اربعة من اجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020، يمكن لأي عروسين الاطلاع عليها للتخطيط بسهولة لشهر عسل مميز، لنتعرف عليها فيما يلي:

جزر سيشيل :

اجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020. جزر سيشيل

تضم هذه الجزر العذراء المذهلة المسماة بجزر المرجان والغرانيت، عددا لا يحصى من الجزر الاستوائية الساحرة الملائمة لقضاء شهر عسل خيالي، ما يجعل منها اجمل الجزر لقضاء شهر العسل في يناير 2020. وتعد معالمها الطبيعية الجميلة من اهم عناصر الجذب السياحي حيث تضم العديد من الشواطئ الساحرة و الصخور والغابات العذراء والشعاب المرجانية المزدهرة وعدد من المحميات الطبيعية المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو.

على موقع فريد شرق كينيا على المحيط الهادي شرق القارة الافريقية بالقرب من خط الاستواء، توفر سيشيل لزوارها من العرسان فضاء رومانسيا رائعا وسط الجزر الغنية بالشعاب المرجانية البحرية حيث يمكن الاستمتاع بالانشطة على المسطحات المائية ذات المياه الفيروزية الصافية. سيجد العرسان وفرة من الانشطة السياحية التي يمكن ممارستها خلال شهر العسل في يناير في جزر سيشيل مثل الغوص و الغطس و ركوب الامواج فضلا عن المشي لمسافات طويلة في الجبال و تسلق الصخور والاستجمام على الشواطئ الساحرة و مشاهدة النباتات والحيوانات الفريدة و النادرة، وأيضا الاستمتاع بتناول اطعمة كريولي الشهية. و تضم جزر سيشل كذلك بعض  أغنى مناطق الصيد في العالم مما سيمكن عشاق هذه الهواية من العرسان ممارسة هوايتهم المفضلة.

جزر موريشيوس:

اجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020. جزر موريشيوس

عند ذكر جزر موريشيوسفإن اول ما يخطر على البال هو صور شواطئها الرملية وأشجار النخيل وبحيراتها اللازوردية الصافية، ولكن هذه الصور ليست كافية لوصف حقيقة هذه الجزر الجميلة. فجزر موريشيوس لديها الكثير من المناظر الخلابة والمواقع التاريخية والغابات الخضراء والحدائق الغناء، الى جانب الشواطئ الساحرة التي تشتهر بها و جمال الاجواء و دفئ الطقس ... و هذه مزايا تجعل منها حتما واحدة من أجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020.

يمكن للعرسان قضاء اجمل ايام العمر في الاستجمام في احدى أفضل الشواطئ في إفريقيا و تناول المأكولات البحرية الطازجة والتنعم بمناخ استوائي كلاسيكي حيث يكون الطقس دافئا على مدار العام بما في ذلك شهر يناير المعروف ببرودة الطقس في اغلب مناطق العالم. ولاعجب أن تغدو جزر موريشيوس وجهة مميزة لقضاء شهر العسل في يناير  بفضل اجوائها الرائعة و طقسها الجميل، وكذلك لكونها مقصدا مفضلا للمشاهير و السياحة الفاخرة، كما أنها وجهة سياحية عالية المستوى بما تقدمه من خدمات راقية من الدرجة الأولى في العديد من المرافق السياحية مثل الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

لومبوك اندونيسيا:

اجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020. جزيرة لومبوك اندونيسيا - اشجار الجوز الهندي على الشاطئ

تعد جزيرة لومبوك في اندونيسيا واحدة من الجزر الجميلة التي تنافس جزيرة بالي الشهيرة، لتكون بذلك واحدة من اجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020. تضم جزيرة لومبوك العديد من المعالم الطبيعية والسياحية كما توفر العديد من البرامج السياحية و الأنشطة الترفيهية التي ستستهوي العرسان و تمنحهم اجمل لحظات العمر. تقع جزيرة لومبوك في مقاطعة نوسا تنغارا الغربية في إندونيسيا وهي جزء من سلسلة جزر سوندا الصغرى، و تقع جزيرة بالي غربها ويفصل بينهما مضيق لومبوك، و على شرقها تقع جريزة سومباوا و يفصل بينهما مضيق ألاس.  تنفرد جزيرة لومبوك بشكلها الدائري وتبلغ مساحتها 4725 كم²، و تتبع اداريا لجزيرة سومباوا، وتعتبر مدينة ماتارام  أكبر مدنها، و يحيط بها عدد من الجزر الصغيرة تسمى محلياً جزر جيلي.

يتميز مناخ جزيرة لومبوك بكونه استوائيٌ شديد الحرارة والرطوبة، كما تتمتع بأجواء هادئة و طبيعة خلابة و مناطق رومانسية ساحرة، و كل ذلك يجعلها من بين أجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020.سيجد فيها العروسين افضل ملاذ لقضاء شهر العسل في يناير في مكانٍ بعيدٍ وهادئ وجميلٍ تعم اجوائه السكينة، و تتمتع شوارعه و شواطئه بالنظافة. ومن أشهر شواطئ جزيرة لمبوك شاطئ كوتا الذي يعتبر واحدا من أجمل الشواطئ في العالم، إذ يتميز بمياهه الفيروزية و رماله البيضاء الناعمة الممتدة على مرمى البصر وأشجار جوز الهند التي تتخلله. و ثمة ايضا شاطئ سنغيغي وهو من أهم الأماكن السياحية في إندونيسيا بامتداد يصل 10 كلم، ويتميز برماله الذهبية ومياهه الصافية، مع عدد من الخلجان التي تنتشر على طول الشاطئ وجبال مكسوة بالغابات وأشجار جوز الهند. و تضم جزيرة لومبوك العديد من المناطق السياحية الرائعة التي لايمكن تفويتها خلال شهر العسل في يناير مثل شلال تيو كليب و غابة القرود و حديقة الفيلة و بحيرة سيغارا اناك و اماكن الغوص وغير ذلك الكثير من الاماكن السياحية الجذابة.

جزر المالديف:

اجمل الجزر لشهر العسل في يناير 2020. جزر المالديف

و لاتزال جزر المالديف تحتل الصدارة في قائمة اجمل الجزر لشهر العسل، و هي بكل تأكيد تستحق أن تكون من بين أجمل جزر شهر العسل في يناير 2020. فجزر المالديف تعد بحق حلما و ملاذا مثاليا للمتزوجين الجدد حيث يمكن التنعم باشعة الشمس الدافئة، و الشواطئ المغطاة بالثلوج و المناظر الطبيعية الخضراء الاسرة.

بالنسبة للعرسان الذين يريدون الهروب من برد الشتاء القارس، وضجيج المدن ، وصخب روتين الحياة اليومية، فإنهم سيجدون في جزر المالديف كل ما ينشدونه لرحلة شهر العسل في يناير 2020 من أجل الاستمتاع بالراحة والاجواء الرومانسية. فجزر المالديف هي من اهم الوجهات السياحية و افضل جزر شهر العسل في يناير لهواة الفعاليات و المغامرات البحرية و كذلك الذين ينشدون الاسترخاء والاستجمام في الشواطىء والمنتجعات السياحية. ومن اروع البرامج السياحية التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها خلال شهر العسل في يناير في جزر المالديف ركوب الامواج والطيران الشراعي البحري و الغوص والعديد من انواع الرياضات الشاطئية و البحرية والانشطة التي توفرها جزر المالديف لزوارها من العرسان.