كيف تخلقين اهتمامات مشتركة بينك وبين عريسك؟

كلما كانت الاهتمامات المشتركة بين الزوجين كبيرة، كلما تمتنت العلاقة بين الشريكين، ولذلك فإن أي علاقة تتطلب البحث عن الهوايات المشتركة او خلقها لتحسين الروابط الايجابية بين الثنائي وابعاد الروتين عنها، خصوصا ان أي أنشطة مشتركة تساعد في تمضية وقت أطول بينهما.

فكيف يمكنك عزيزتي أن تخلقين اهتمامات مشتركة بينك وبين عريسك منذ لحظة زواجكما او حتى خطوبتكما؟

اكتشفي هوايات شريكك

اطلبي منه ان يشاركك اهتماماتك

لا تترددي عزيزتي العروس في التعرف على هوايات عريسك ومحاولة سبر أغوارها. فمثلاً إذا كان شريكك من عشاق متابعة الرياضة، تثقفي حول هذا الموضوع وتعرفي اكثر على هذا العالم وشاركيه في مشاهدة المباريات لتقضيان وقتا لطيفا وثمينا، وتتحول هذه الهواية ايضا لموضوع نقاش جذاب وشيّق مع عريسك.

لا تخجلي من دعوة الشريك لمشاركتك اهتماماتك

على الرغم من أن بعض المشاوير او المناسبات التي تخصك قد تبدو مملة بالنسبة للشريك ولكن تأكدي أن دعوتك له لمشاركتك بها، ستتحول الى مناسبة جذابة له خصوصا إذ أضفتي لها وقتا بعدها مثل الذهاب لتناول عشاء رومانسي معه أو القيام بنزهة رومانسية او ما شابه.

المغامرات المشتركة

ابحثا عن مغامرات مثيرة لكما

إذا كنتم من محبي المغامرات فلا بد من البحث دوما عن المغامرات المثيرة التي يمكن أن تشكل اثارة بالنسبة لكليكما مثل اكتشاف مكان جديد، تعلم هواية جديدة كالرقص او الموسيقى، القيام برحلات استكشافية مميزة. فكل تجربة شيء جديد يمكن ان يضيف نكهة خاصة لعلاقتكما ويجعلها أكثر جمالا وجاذبية ويمنحكما وقتاً ممتعاً لقضائه سويا. فقط ابحثا عن الأنشطة المشتركة بينكما.