افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا لشهر العسل 2019

إن كنتما تخططان لقضاء رحلة العمر وترغبان في معرفة افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا لشهر العسل 2019، "هي" تقترح عليكما احدى اروع الاماكن السياحية المثالية للاستجمام و الحصول على قدر كاف من الاسترخاء بعد صخب حفل الزفاف و ما سبقته من تحضيرات مرهقة.

الاماكن المختارة التالية هي من أكثر الوجهات السياحية في إندونيسيا مُلائمةً للعرسان الذين ينشدون الهدوء و الاجواء الرومانسية بعيدا عن صخب الحياة اليومية وضجيج زحمة المدن. لنتعرف عليها :

بونشاك:

بونشاك أو الجبل الاخضر هي من افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا لشهر العسل 2019 و ذلك لما تتمتع به من مناخ لطيف و طقس جميل حيث النسمات العليلة الباردة التي تبعث على الانتعاش، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تبهج الروح. ستبهركما بونشاك بما تضمه من سلاسل جبلية مكسوة بالمزارع والمنحدرات الممتدة الخضراء، كما أن المروج و الحدائق الغناء ستُحيط بكما من كل اتجاه وكأنكما على جنة فوق الارض. و بالاضافة الى جمال طبيعتها فإن بونشاك تتميز بموقع رائع على طريق جبلي توجد به منطقتين سياحيتن يمكن زيارتهما في نفس اليوم و هما بوكور و سيانجور. و من اهم المعالم السياحية في بونشاك والتي لابد من زيارتها خلال شهر العسل 2019، هناك بحيرة الليدو أو البحيرة الملونة الواقعة في محمية طبيعية شاسعة. وتعد هذه البحيرة من أكبر و أجمل بحيرات جزر اندونيسيا حيث تحتل مساحة هكتار و نصف. ثمة أيضا حديقة سفاري بونشاك و هي وجهة مثالية للتنزه و الاستمتاع بالحياة البرية و الكثير من الانشطة الترفيهية  في إطار رحلات التخييم المنظمة. و بالطبع لابد من زيارة الشلالات السبع التي يتعدى ارتفاعها 100 متر و تعبق بعبير برك و انهار المياه المعدنية العذبة التي تتدفق من بين الصخور الجبلية. كلها مناطق طبيعية ساحرة ومن أجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا لشهر العسل 2019 سوف تملأ رحلة عمركما حتما بالكثير من الانتعاش و البهجة.

باندونغ :

تقع مدينة باندونغ في مقاطعة جاوة الغربية، وهي من اجمل مدن إندونيسيا و أكثرها جاذبية حيث تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و المراكز الترفيهية التي ستمنحكما اروع فرصة للانطلاق في عالم المغامرات المثيرة. ومن فرط جمال المدينة كانت تسمى بمدينة الزهور حيث أن عبق الازهار يملأ ارجائها بالروائح الزكية. ومن أهم ثلاثة معالم سياحية التي يجب عليكما عدم تفويت زيارتها خلال شهر العسل في اندونيسيا موقع ترانس استديو باندونعTrans Studio Bandung و هو معلمة سياحية بارزة على شكل مركز ترفيهي ضخم يقدم لزواره مجموعة واسعة من الالعاب المثيرة المناسبة لكل الاعمار. كما يجب زيارة مسجد رايا الكبير باندونغgrand  mosque of bandung الكبيرة و الاستمتاع بمشاهدة معماره الرائع، مع التقاط صور تذكارية. و بالطبع لاتكتمل زيارة باندونغ دون زيارة بركان تانكوبانبراهو TangkubanPerahu الذي يقع في المنطقة الشمالية من المدينةعلى بعد مسافة مايقارب 30 كيلو متر. و إن كنتما من الذواقة و عشاق فنون الطهي، فإن هذه المدينة ستلبي شغفكما وتمنحكما فرصة ممتعة لتجربة أصناف المأكولات و خيارات متنوعة من الاطعمة الشهية.

لومبوك :

أما إن كنتما من عشاق الشواطئ و الانشطة البحرية، فإن لومبوك هي بدون شك من أفضل الاماكن السياحية في إندونيسيا لشهر العسل 2019. فجزيرة لومبوك تضم إحدى اجمل الشواطئ الرملية و انظفها مع مياه نقية و صافية و اجواء مثالية للاستجمام والاسترخاء. وستستمتعون بالانشطة البحرية مثل الغوص و الغطس ومشاهدة اروع الشعاب المرجانية. و تعد لومبوك بحق أفضل بديل لجزيرة بالي لما تزخر به من جمال و تكوينات جغرافية مبهرة. ومن أهم ثلاثة اماكن سياحية لشهر العسل في اندونيسيا نذكر جبل رينجاني  Mount Rinjaniالبركاني حيث يمكنكما، في إطار رحلة منظمة، الاستمتاع بالتسلق و استكشاف الفوهة البركانية ومشاهدة الاطلالة البانورامية على المناظر الخلابة للمدينة. و ثمة الشاطئ الوردي الشهير و الذي تتميز رماله بلون وردي مثير، حيث يمكنكما التنعم بأشعة الشمس الدافئة و الطقس الجميل و الاستمتاع بممارسة مختلف الانشطة الشاطئية بما فيها السباحة و التجديف و الغوص و غير ذلك من الانشطة البحرية الممتعة. ومن افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا لشهر العسل 2019 كذلك، تضم لومبوك جزر جيليGili Islands وهي من اجمل المناطق الطبيعية و هي عبارة عن ثلاث جزر اكبرها جزيرة جيلي تراواجان المتميزة بلياليها النابضة بالحيوية و الحياة، تليها جزيرة جيلي إير حيث يمكنكما الاستمتاع بممارسة الغوص و مشاهدة السلاحف البحرية. أما اصغرها فهي جزيرة جيلي مينو حيث الهدوء و السكينة ما يجعل منها مكان مثاليا لكما لقضاء أجمل لحظات شهر العسل.

كانت تلكما ثلاثة من أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا لشهر العسل 2019، لاشك أنها سوف تنقلكما الى عالم من الرومانسية مفعم بجمال الطبيعة الخلابة الخضراء و سحر الشواطئ و رمالها الناعمة، و الشلالات المدهشة، فضلا عن العديد من المعالم الجغرافية المبهرة ... حتما ستمنحكما شهر عسل مليء بالاسترخاء و السعادة.