أمور تعكس ثقتك بنفسك يوم الزفاف، اكنشفيها !

أكثر ما تحتاج العروس في يوم زفافها هو الثقة بنفسها أمام الكاميرا التي توثق تفاصيل هذا اليوم، وأمام الضيوف الذين سيلاحقونها بنظراتهم تفحصاً وتأمّلاً، ولذلك فإن أي خطأ في اطلالتها في هذا اليوم او ارتباك ستكون نتائجه مضاعفة.

كثيرة هي الأمور التي تعكس ثقة العروس بنفسها في يوم الزفاف ولذلك فإن أول خطوة في تعزيز هذه الثقة هو التخلي عن الخوف والأوهام والتوقعات السلبية لانها ستنعكس على وجهها ويحرم العروس من إطلالة مثالية بسبب الاداء السلبي لها.

اختاري فستان زفاف يناسب قوامك ويجعلك مرتاحة مما يعزز ثقتك بنفسك

ومن بين الأمور التي تنعكس ثقة على العروس مكياجها وتسريحة شعرها، إذ ان نجاح هذان العنصران يعززان ثقتها بنفسها وينعكس ذلك في نظراتها، لذلك لا بد من أن تختار العروس مسبقا المكياج المناسب لاطلالة فرحها وكذلك تسريحة الشعر حتى تكون مرتاحة في يوم الزفاف وواثقة بالنتائج الايجابية.

كذلك يجب عليها حسن اختيار فستان الزفاف المتلائم مع تفاصيل جسمها ومع ذوقها لتكون راضية عن إطلالتها، فينعكس ذلك ايجابا على طريقة مشيتها في الحفل، ورقصتها، ونظراتها.

لا بد من أن تتدرب العروس ايضا على طريقة حمل باقة الورود، لأن هذا التفصيل اساسي في اظهار ثقة العروس بنفسها، وعند حملها لها بطريقة خاطئة سينعكس ذلك سلباً على الإطلالة.

يجب ان تبدأ كل عروس قبل ٤-٦ اشهر على موعد زفافها باتباع نظام غذائي سليم ورياضه مكثفة.

المكياج المناسب للعروس يزيدها ثقة بنفسها

ومن الأمور التي تزيد العروس ثقة في يوم زفافها، هو الانتهاء من تحضيرات الزفاف قبل موعد الحفل، مما يعني انها ستكون هادئة وسعيدة ومرتاحة وبالتالي واثقة بخطواتها.

ولا تنسي ان تطلبي الدعم من المحيطين بك لأن ذلك يعزز ثقتك بنفسك بينما اهمالهم لك سينعكس على ادائك في الحفل.

ونذكر أيضا اهمية الابتسامة الطبيعية والعفوية في يوم الزفاف، والتي تعكس مدى ثقتك بنفسك، لذلك لا بد من التدرب عليها مسبقا للحصول على ابتسامة ساحرة.

ولا تنسي التركيز على طبيعة وقوفك، اذ يجب ان يكون بشكل مستقيم مع اعادة كتفيك الى الخلف، وابقاء الذقن مرفوعاً قليلا حتى يبدو عنقك أكثر طولاً.