أسباب تزيد متعة المرأة في العلاقة الزوجية

تعاني أغلب النساء في العالم العربي من عدم الاستمتاع بالعلاقة الجنسية وتمارسها العديد من النساء كواجب لإرضاء الزوج. وتشير الدراسات أصلاً إلى أن 10% من النساء فقط في العالم يصلن إلى النشوة بسهولة، وتعاني بقية النساء، حتى ممن يصلن إلى النشوة، من صعوبة في ذلك.

لذلك اذا كنت تتحضرين عزيزتي العروس الى الزواج فلا بد من تثقيف نفسك جنسيا قبل الزفاف خصوصا لناحية الأسباب التي قد تزيد مُتعتك في العلاقة الزوجية لأن نجاح العلاقة الجنسية وارضائها بالنسبة للزوجين تنعكس على السعادة الزوجية.

فما هي أبرز الاسباب التي تزيد متعة المرأة الجنسية؟

الاعجاب بالشريك

لا بد ان تكون المرأة مُعجبة بشريكها

 من أهم الاسباب لزيادة المتعة الجنسية عند المرأة هي أن تكون مُعجبة بشريكها وإلا فلن تتمكن من الاستمتاع. لذلك احرصي عزيزتي على الزواج من رجل ينال اعجابك، لتنجذبي اليه جنسيا، وترتاحين في العلاقة معه.

الهدوء في العلاقة

عندما تكون المرأة في خلاف مع زوجها حتى ولو مؤقتا فإنها بالتأكيد لن تستمتع جنسيا.

تحفيز الخيالات الجنسية

 يجب أن تحفز المرأة الخيالات الجنسية عندها وأن تفكر بالجنس أكثر، وأن تكتشف مناطق الإثارة في جسدها، التي تختلف من امرأة إلى أخرى. ويجب أن لا تخجل من الافصاح عن ذلك لشريكها ومساعدته لها في التعرف على هذه المناطق المثيرة لديها.

كسر روتين الجنس

 تغيير روتين العملية الجنسية يعزز المتعة عند المرأة سواء الوضعيات او الامكنة.

عدم الشعور بالخجل

 هذا الشرط ضروري لإرضاء المرأة جنسيا لأنه يساعدها في اخبار الشريك عن احاسيسها ومشاعرها ومناطق اثارتها مما يزيد المتعة لديها. 

إصدار الأصوات أثناء العلاقة

يجب ان تثقف المرأة نفسها جنسياا قبل الزواج

 يؤكد اختصاصيو الطب الجنسي أن الأصوات التي تُصدرها المرأة أثناء ممارسة الجنس تجعل نشوتها أقوى وأطول.

التبول قبل العلاقة

 من الضروري التبول قبل العلاقة لأن عدم التبول قد يؤرق الوصول إلى النشوة.