افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019

تعتبر الشارقة من الامارات الجميلة في دولة الامارات العربية المتحدة و هي بلاشك من اروع الاماكن لقضاء شهر العسل و الاستمتاع في اولى الرحلات الزوجية بما توفره هذه المدينة من مرافق و مقومات سياحية مميزة. وبفضل تنوع الاماكن التي تستحق الزيارة كالاسواق و المتاحف و غيرها، مع وفرة المرافق والفنادق و المنتجعات، تعد الشارقة وجهة سياحية مميزة و بالتالي فهي جديرة بان تكون واحدة من الوجهات المثالية لشهر العسل.

و تمتاز فنادق الشارقة بكونها من الفنادق الاكثر فخامة و بكونها تقدم خدمات بأعلى مستويات الجودة. "هي" اختارت لكما احدى افضل فنادق الشارقة المصنفة من فئة خمس نجوم لشهر العسل 2019، لنتعرف عليها فيما يلي:

منتجع وسبا شيراتون الشارقة Sheraton Sharjah Beach Resort & Spa:

افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019 - منتجع و سبا شيراتون الشارقة

منتجع وسبا شيراتون الشارقة هو منتجع فخم مصنف من فئة خمس نجوم و واحد من افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019. يتمتع هذا المنتجع الفخم بموقع مميز على منطقة شاطئية خاصة كما أنه لايبعد على مركز المدينة سوى بمسافة 10 كلم فقط، ما يجعله قريبا من مناطق الجذب السياحي مثل متحف الحضارة الإسلامية في الامارة و غيرها من المعالم السياحية و الحضارية الاخرى. يضم المنتجع حوض للسباحة في الهواء الطلق، و يوفر لضيوفه من العرسان شرفات بإطلالات رائعة على الشاطئ و على المعالم المدينة. يوفر المنتجع كافة المستلزمات و المقومات اللازمة للاستمتاع بإقامة عصرية مرفهة، إلى جانب مجموعة من المطاعم الراقية المتنوعة و التي تقدم أطباق عالمية و مأكولات بحرية و غيرها من الاطعمة الشهية. وسيجد العروسين في سبا "شاين Shine" افضل ملاذ للحصول على الاسترخاء و الدلال، حيث يمكن التنعم بالاستجمام في حوض الاستحمام الساخن و غرفة الساونا، و الحصول على جلسات علاجية للجسم. ويتوفر لهواة الرياضة مركزاً للياقة البدنية وتنس الطاولة والبلياردو، كما يمكن للعروسين الاستفادة من الجولات السياحية التي ينظمها الفندق لمشاهدة معالم المدينة.

فندق هيلتون الشارقة Hilton Sharjah:

 افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019 - فندق هيلتون الشارقة

فندق هيلتون الشارقة  هو فندق آخر من بين افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019، هو من فنادق الخمس نجوم في المدينة، و يتميز بموقع رائع على ضفاف بحيرة خالد التي تمنحه إطلالة جميلة و رائعة. يوفر الفندق لزواره من الضيوف و العرسان غرف فسيحة تطل كلها إما على البحيرة أو على معالم مدينة الشارقة، و تتميز الغرف بديكور عصري أنيق كما أنها تأتي مزودة بأرقى التجهيزات العصرية و مستلزمات الرفاهية. و يتم تقديم الوجبات في مجموعة من المطاعم الراقية في الفندق، كما يتوفر في الفندق حوضين للسباحة ذات التحكم الحراري، و غرف الساونا. و يمكن للعروسين كذلك الاستفادة من مرافق عديدة مثل صالة اللياقة البدنية، و مركز العناية بالجمال و الصحة و غيرها من المرافق. و يقع الفندق على بعد 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، و على مسافة قصيرة من الشاطئ حيث يمكن للعروسين الاستمتاع بالمشي على الرمال الشاطئية الناعمة.

منتجع وسبا صحارى بيتش في الشارقة Sahara Beach Resort & Spa:

 افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019 - منتجع و سبا شاطئ صحارى - الشاطئ

 منتجع وسبا صحارى بيتش في الشارقة  منتجع فخم من فئة خمس نجوم، و يعد بحق من افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019.  يقع المنتجع على بعد 2.4 كم من الشارقة أكواريوم الشهير، و ميناء خالد البحري، كما أنه لايبعد عن مطار دبي الدولي سوى بمسافة 16 كلم. و يوفر صحارى خدمة النقل ذهابا و أيابا للمطار، كما أنه يوفر كافة التجهيزات و المستلزمات اللازمة للحصول على اقامة مترفة و مرفهة. و تشمل المرافق مطاعم راقية و حوض سباحة خارجي وآخر داخلي و حوض للاستحمام الساخن، و مركز للياقة البدنية، و نادي صحي للسبا، و غير ذلك من المرافق التي ستجعل من شهر العسل تجربة مفعمة بالرفاهية.

منتجع البيت الشارقة :

افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019 - منتجع البيت الشارقة

وهو منتجع من منتجعات الخمس نجوم في الشارقة، و يستحق اختياره كواحد من افضل فنادق الشارقة لشهر العسل 2019. يتميز منتجع البيت بموقع مثالي على بعد 3.9 كم من أكواريوم الشارقة، مع إطلالات بانورامية رائعة على المدينة. و يوفر المنتجع كذلك من ضمن مايوفر من مرافق عديدة،مطعم راقي و حوض خارجي للسباحة، و مركز للياقة البدنية وغيرها من المرافق. و تأتي غرف الاقامة مزودة بكافة التجهيزات العصرية، و كافة المستلزمات الضرورية لتجربة أسلوب حياة الرفاهية. ومن اقرب مناطق الجذب السياحية في الشارقة للمنتجع هناك مركز صحارى حيث انه لايبعد عن منتجع البيت سوى بمسافة 7 كلم. و من الاماكن القريبة من المنتجع كذلك والتي تستحق الزيارة خلال شهر العسل، متحف الشارقة للتراث الواقع على بعد 200 متر . أما اقرب مطار من المنتجع فهو مطار دبي الدولي الذي يقع على بعد 12 كم فقط.

لاشك أن فنادق الخمس نجوم التي وقع عليها اختيارنا هي من افضل الفنادق في الشارقة لشهر عسل 2019 وامثل الوجهات المثالية للعرسان الباحثين عن الراحة و الرفاهية في أجواء مفعمة بالفخامة. و عموما، يمكن اعتبار فنادق الشارقة هذه إحدى اكثر فنادق الامارات فخامة حيث تمتاز بمواقعها الرائعة و إطلالاتها الجميلة على ابرز المعالم السياحية للمدينة، و كذلك بقربها من مطار دبي الدولي، فضلا عن مرافقها وخدماتها الراقية.