6 اسرار تكسبي فيها زوجك، اكتشفيها !

من أكثر ما يؤرق العروس في بداية زواجها هو سؤالها الدائم "كيف أكسب زوجي"؟ وهذا بالطبع يحتاج الى اكتشاف اسرار التعامل مع عريسك خصوصا في الانطلاقة الزوجية التي تكون دقيقة جداً لناحية خطر فشلها.

فكيف تستطيعين عزيزتي ان تكسبي فيها زوجك؟

اليك ابرز الأسرار:

التقرب من حماتك

تذكري ان اهل العريس هم الخط الاحمر الذي لا يمكنك تجاوزه ابداً. فإذا اردت العبور بعلاقتك بعريسك نحو بر الأمان، فإن العلاقة الحسنة والمميزة مع اهله ستساعدك جداً في الانتقال الى هذا البر، خصوصا علاقتك بأمه التي يراها مقدسة ولن يسمح لك يوماً بالخطأ معها. لذلك حسني علاقتك مع اهله وحماتك لتكسبي قلب زوجك.

العفوية والصدق

كوني دائما جميلة في عينيه

يبحث الرجل دائما عن المرأة العفوية والصادقة لانه يكره ان يعيش حياة مصطنعة ومع شخص له وجهين. لذلك كلما تميزت الفتاة بالعفوية والصدق كلما احبها الرجل اكثر وتعلق بها ولن يرضى بأن تضيع منه بسهولة.

حس الفكاهة

ربما سمعت عزيزتي العروس ان صفة المرح عند الفتاة تجذب اليها الرجال وتجعلها مرغوبة منهم، وعريسك بالطبع سيكون سعيد جداً في حال تمتعتي بحس الفكاهة.

الصداقة بين الشريكين

 الرجل يتعلق بالمرأة المرحة

تُعد الصداقة بين الشريكين من أهم الاسس وأمتنها لتوطيد العلاقة وتساعد على تجاوز الكثير من المشاكل اليومية التي تواجههما. فكوني له صديقته المقربة التي يتوق لأن يبوح لها بكل اسراره وهمومه، لأنه متأكد بأنها ستسمعه وتُنصت له.

عامليه كالطفل

تذكري أن في داخل كل رجل يعيش قلب طفل، لذلك دغدغي هذا الطفل وتعاملي معه وفق طفولته البريئة، من حيث الاهتمام والتعبير عن حبك له وغيرها من التفاصيل التي تكفُل تمتين العلاقة بينكما وتوطيدها.

كوني جميلة

ويبقى السر الاخير في كسب زوجك، هو المحافظة دائما على جمالك واناقتك في عينيه، فلا تدعيه يشتم منك الا كل جميل، ولا يراك الا انيقة وجميلة من دون تكلف، خصوصا في المنزل. فاعتني بجمالك وتفاصيله لإرضاء غريزته.