مصورة الاعراس ميعاد السبيعي لـ "هي": العروس الأقل توترا هي الأجمل

"تغّلب العروس على التوتر والقلق يمنحها أجمل صور زفاف" هذه أبرز نصائح مصورة الأعراس السعودية "ميعاد السبيعي" للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف، وهي التي امتلكت موهبة خاصة ومتميزة في مجال تصوير الاعراس، فوثقت بكاميرتها أجمل اللحظات واللقطات في يوم الزفاف، وتمكنت من وضع بصمة جميلة بداخل كل عروس لتبقى أجمل ذكرى لها على مر الأعوام.

التقت "هي" مصورة الاعراس السعودية "ميعاد السبيعي" المتميزة بمجال عملها في تصوير الاعراس، لتتعرف منها على مشوارها في عالم التصوير بشكل عام وتصوير الاعراس بشكل خاص.

عرفينا عن نفسكِ.

ميعاد السبيعي مصورة اعراس سعودية ابلغ من العمر 24 عاما، وهبني الله هواية التصوير.

من تصوير الأعراس من المصورة السعودية ميعاد السبيعي

حدثينا عن مشواركِ في عالم التصوير بشكل عام وتصوير الاعراس بشكل خاص.

وهبني الله منذ الصغر حب التصوير، فكنت احرص دائماً على اقتناء كل ما يتعلق بهوايتي، والعمل على تنميتها وتطويرها حيث انني اعتمدت على التعليم الذاتي لبعض الدروس الموجودة على المواقع المتخصصة، وكنت أطبقها بنفسي وعندما أتقنها تغمرني السعادة ويتملكني الحماس لمواصلة هدفي ومعرفة كل جديد في عالم التصوير، أما بالنسبة لتصوير الاعراس فلم يكن في بداية الأمر مجالي المفضل، والحقيقة أنني لم أفكر مطلقاً باتخاذ التصوير عمل خاص بي، ولكن كل ما في الأمر انني تلقيت دعم وتشجيع من عائلتي لممارسة هذا المجال، والحمد لله أرى أنني قد تمكنت من وضع بصمة جميلة بداخل كل عروس نلت شرف تصويرها، إلا انني ما زلت في بداياتي واتطلع للوصول الى القمة، والى اثبات نفسي بين زميلات المهنة.

كيف تعلمتِ فنون واسرار التصوير؟

إذا اجتمع الشغف والإصرار بداخل كل إنسان أصبح الحلم حقيقة، عندما يكون التلميذ هو المعلم الاول لنفسه سيصل لطموحاته يوما ما بإذن الله، ففي عام 2010 بدأت أقرأ وأتعلم وأبحث وأطبق وأبكي عندما أخفق وأصرخ فرحاً عندما أنجح، وكل هذا كان بكاميرا بسيطة شبه احترافية، إلى أن توصلت للنتائج المطلوبة التي ترضيني أولا وتجعلني قادرة على تقديم شيء يليق بي، ثم يرضي كل من يلقي نظرة على احترافاتي، والحمد لله أصبحت اليوم متمكنة من هوايتي التي شغفني حبها الى ان اصبحت "بزنس" خاص بي، فهذا من فضل ربي.

 لقطة لعروسين من المصوره السعودية ميعاد السبيعي

لماذا اخترتِ الاحتراف في مجال تصوير الاعراس؟

لم أختار مسار تصوير الاعراس إطلاقاً، بل ربما كنت مُسيرة أو ربما يعد دخولي هذا المجال هو ما يعرف بالصدفة، فكل ما في الأمر أنني توجهت مع احدى المصورات لأول مرة لحفل زفاف لأتعلم بعض الأمور المتعلقة بالتصوير، وحينها وُلدت بداخلي فكرة البزنس الخاص بـ "ميعاد استديو" والحمد لله.

ماهي أبرز الصعوبات التي تواجه مصورات الاعراس؟

لا يوجد هناك صعوبات تُذكر أو تُعطل خط مسيرتكِ، طالما هناك اتفاق وتنسيق بشكل مسبق مع العميل.

ماهي نصائحكِ للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف؟

لا شك بأن القلق والتوتر الذي ينتاب العروس ليلة زفافها وهو اليوم الذي تحلم به كل فتاة هو أمر طبيعي جداً، ولكن بالنسبة لنا كمصورات فنحن نطلب ونتمنى من العروس أن تكون قادرة على التحكم بهذا القلق والتوتر لإخراج الصور بأجمل طابع يرضيها في المستقبل.

ماهي نصائحكِ التي توجهينها لكل مصورة مبتدئة؟

الإيمان التام بنفسها وبقدراتها وعدم الاستماع لأي إنسان يحاول احباط وهدم الشغف وتكسير "المجاديف" بداخلها، ولتعلم ان الاصرار هو المحفز الاول للوصول وتحقيق كل الأحلام الساكنة بداخلها.

لقطة لعروس من المصورة السعودية ميعاد السبيعي

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

لا حدود لطموحاتي، ولكنني أسعى حاليا لترتيب أحلامي وفقا للأولويات، حيث ان كل حلم بداخل كل شخص يُزهر بتحقيق حلم أخر، وأطمح في الوقت الحالي لأن أكون مصورة عالمية معتمدة، وأن امتلك ستوديو خاص بي بطاقم عمل متكامل، ويمتد لأن يكون سلسلة من الفروع.

كلمة أخيرة..

أتوجه بالشكر الجزيل لوالدتي ووالدي على ثقتهم في قدراتي ودعمهم المتواصل لي في كل حياتي الشخصية والعملية، وأشكر أفراد عائلتي على دعمهم وتحفيزهم الدائم، وكذلك أشكر كل عروس وثقت بي لمشاركتها أجمل ليالي عمرها، فـ "أنتم سبب نجاحي بعد الله".

والشكر موصول للمصورة المبدعة زميلة المهنة "فتون الحواس" حيث انها كانت من الداعمات الأوائل لي، فلقد ساندتني في بداياتي وكانت مثال حسن وقدوة حسنة من ناحية التعاون والإفصاح وشرح الكثير من التفاصيل المعقدة في عالم التصوير فشكراً لها من القلب.

لقطة عروس من المصوره السعوديه ميعاد السبيعي

وأخيرا.. أشكر أسرة مجلة "هي" على اتاحة هذه الفرصة لي وإيصال اسمي وصوتي وتجربتي للآخرين، فشكراً لكم من حنايا القلب.

حساب المصورة ميعاد السبيعي على الانستجرام

https://www.instagram.com/mead.studio/