هذه أسرار اجمل شهر عسل للعرسان

وتأتي رحلة شهر العسل كمسك الختام لحفل الزفاف فيبدأ العروسين احتفالهم الحقيقي بزواجهما بعيدا عن الضغوطات و الحشود. صحيح أن التحضير لرحلة العمر لا يأتي إلا بعد ان الانتهاء من التحضيرات الخاصة بحفل الزفاف، و لكن هذا لا يعني أن شهر العسل يقل اهمية عن باقي التحضيرات الاخرى، بل العكس من ذلك شهر العسل هو من اهم الشهور في الحياة الزوجية و يحتاج الى تخطيط خاص والى الالمام بأسرار مهمة تضمن نجاحه.

ولكي يتم استثمار لحظات شهر العسل بشكل ممتع و رائع، هذه أسرار اجمل شهر عسل للعرسان. نقدمها لكما كالتالي:

1 – التخطيط الجيد و الحجز المبكر:

 التخطيط الجيد و الحجز المبكر

أولى اهم اسرار أجمل شهر عسل للعرسان التخطيط المسبق باعتباره أمر ضروري و حاسم للرحلة. و يشمل التخطيط اختيار الوجهة المفضلة ثم اختيار مكان الاقامة المناسب، ووضع برنامج منظم للرحلة يتضمن الاماكن التي يرغب العروسين في زيارتها والانشطة التي يريدان القيام بها. و بالطبع لابد من القيام بالحجوزات الضرورية قبل شهر على الاقل من موعد الرحلة.

2- خوض تجارب جديدة:

خوض تجارب جديدة

شهر العسل هو رحلة العمر التي لا تتكرر وهو الانطلاقة التي يستهل بها كل عروسين حياتهما الزوجية المشتركة، لذلك فإنه يجب استثمارها بشكل يعزز الحياة الزوجية و يضفي عليها الاثارة و المتعة والتشويق. ومن أسرار النجاح في ذلك خوض تجارب جديدة من خلال ممارسة العرسان لانشطة غير مألوفة لم يسبق لهما تجربتها من قبل. هناك مثلا التزلج والطيران والتحليق بالهلكوبتير أو المناطيد الهوائية و الغوص و تسلق الجبال و ركوب الخيل و غيرها من النشاطات الشيقة، كلها افكار تبهج العروسين وتطلق لديهما العنان للانطلاق في عالم مفعم بروح المغامرة و الاثارة.

3- الاعلان عن شهر العسل:

الاعلان عن شهر العسل سيمنحكما عروضا خاصة

من اسرار اجمل واسعد شهر عسل للعرسان اعلان شهر العسل اثناء تخطيطكما للرحلة. لاتترددا في اخبار الفندق او المنتجع الذي تم اختياره عند الحجز، و كذلك عند حجز رحلة الطيران و كذلك وكالات السفر في حال الاستعانة بإحدها لتنظيم رحلتكما. لا تنسيا أن تقولا عند القيام بترتيب الاجراءات و الحجوزات اللازمة بأنكما في شهر العسل لأن ذلك بوسعه أن يمنحكما معاملة تفضيليّة و مزايا خاصة و خدمات مجانية تشمل ترقية باقات رحلة الطيران أو الاقامة، مع الحصول على استقبال مميز لدى الفندق او المنتجع عند الوصول كأن يتم تزيين الغرفة بالورود و الشموع أو جلسة سبا خاصة أو غيرها من المفاجآت. وأحيانا تخصّص بعض الفنادق و المنتجعات حفلات عشاء خاصّة للعروسين على البحر، بشكل يومي خلال الاقامة.

4- الاسترخاء في بداية رحلة شهر العسل:

الاسترخاء في بداية رحلة شهر العسل

من اهم اسرار اجمل شهر عسل للعرسان، الحرص على الاسترخاء في الايام الاولى للرحلة لأخذ قسط من الراحة التي يصبح العروسين في امس الحاجة اليها بعد تعب التحضيرات لحفل الزفاف و استقبال الضيوف و التزامات مراسيم الحفل و غير ذلك. لاباس في تخصيص اليومين الاولين من الرحلة للاسترخاء في جو من الرومانسية و الهدوء و الاستجمام. ثم الانطلاق بعدها نحو الاستكشافات و الانشطة و المغامرات.