أفضل الأماكن السياحية للعروسين 2019

شهر العسل هو افضل وسيلة لشحن الحياة الزوجية بشكل ايجابي في اولى رحلاتها وهي افضل انطلاقة يمكن لاي عروسين ان يستهلا بها حياتهما المشتركة الجديدة.

وهل هناك ماهو اجمل من قضاء رحلة العمر هذه في شاطئ خيالي تراقص فيه النسائم العليلة امواج البحر لتطبع قبلاتها على اقدام العروسين، أو في احضان طبيعة خضراء وظلال الاشجار الوارفة وسط اجواء من الرومانسية و السكينة ؟

ان كنتما من العرسان الجدد وترغبان في تحديد افضل وجهة لكما لقضاء شهر العسل المرتقب، اختارت لكما "هي" احدى افضل الاماكن السياحية للعروسين 2019، لنتعرف عليها:

  1. سنغافورة:

سنغافورة هي افضل الاماكن السياحية للعروسين 2019، فهذه الدولة الجزيرة تضم كل ما يمكن أن يخطر على بال العروسين وما يتمنونه من اجواء لقضاء رحلة شهر العسل. فضلا عن الالوان المبهجة التي تزهو بها سنغافورة في كل ارجائها،  فإن العرسان سيجدون فيها الكثير من المقومات والمعالم السياحية التي تضفي جمالية و متعة خاصة على تجربة رحلة العمر، بدءا من جاذبية الثقافة وفنون الطهي و لذة اصناف الاطعمة السنغافورية، والمهرجانات المتنوعة، الى اجواء السمر و الليالي المفعمة بالحياة. و سيجد فيها عشاق المغامرات الرومانسية الكثير من فرص الاستمتاع التي تقدمها البرامج السياحية لسنغافورة بما في ذلك رحلات سفاري الليالي السغافورية، و غيرها من الانشطة الاخرى. و من اهم الاماكن السياحية التي لابد من استكشافها خلال شهر العسل في سنغافورة، مارينا باي و كلارك كواي، و تشاينا تاون، و يونيفرسال ستوديوز، وحدائق الخليج (Gardens by the Bay) ، و ذو ميرليون.

  1. المالديف:

ليس بالغريب على وجهة مثل المالديف ان تأتي ضمن قائمتنا لأفضل الاماكن السياحية للعروسين 2019، وهي التي تعتبر واحدة من افضل وجهات شهر العسل في العالم. و من ابرز ما يجعلها كذلك هو ما تزخر به من جزر ساحرة وشواطئ مثالية للاستجمام خلال اولى الرحلات الزوجية رفقة شريك العمر. توفر المالديف لزوارها من العرسان فلل خاصة للاقامة خلال شهر العسل ذات مخارج خاصة تؤدي الى مياة البحر الفيروزية الصافية، و الشعاب المرجانية الملونة، و خدمات خاصة على يد فريق من المضيفين الاكفاء، و اجواء رومانسية بامتياز. ومن ابرز الاماكن السياحية التي يجب عدم تفويتها خلال شهر العسل في المالديف، موقع مالديف فيكتوري للغوص (Maldive Victory) منتجع و سبا Veligandu Island Beach، و جزيرة اليماثا (Alimatha Island)، و أتش بي ريف (HP Reef) اشهر مواقع الغوص و افضل المعالم السياحية في جزر المالديف حيث يمكن للعرسان الاستمتاع المياه النقية و تشكيلات الشعاب المرجانية الخلابة  والاسماك الملونة.

  1. جزيرة نورث آيلاند، سيشيل:

جزيرة نورث آيلاند في سيشيل تدخل ضمن قائمة مختاراتنا لأفضل الأماكن السياحية للعروسين 2019 لما تتمتع به من جمال طبيعي حتى اشتهرت كالوجهة المفضلة لدى العديد من المشاهير. يطلق على جزيرة نورث أيلاند اسم "جزيرة الحب" ولاعجب في ذلك وهي التي تكاد تكون جنة فوق الارض من شدة جمال طبيعتها الخلابة حيث تمتد في ارجائها المساحات الخضراء ، و تتخللها اشجار جوز الهند، فضلا عن الشواطئ الساحرة. تضم جزيرة نورث آيلاند العديد من الاماكن السياحية الرومانسية التي على العرسان عدم تفويت زيارتها للاستمتاع برحلة شهر العسل، ومن ابرزها شاطئ انسي انتوندانس Anse Intendance الساحر، و شاطئ باي لازار Baie Lazare و خليج بو فالون Beau Vallon في ساحل جزيرة ماهي، و منتزه سانت ان مارين الوطني St Anne National Marine Park، و شاطئ انسي لازيو Anse Lazio و جزيرة فيكتوريا اند كازن Victoria and Cousin Island.

  1. الموريشيوس:

الموريشيوس هي واحدة من اجمل الوجهات الرومانسية في العالم و من اجمل الاماكن السياحية للعروسين 2019 لكونها من الجزر الحالمة التي تنقل زوارها من العرسان الى عالم مفعم بالهدوء و السكينة و الطبيعة الخلابة في موقع مميز من المحيط الهادي يمنح للعروسين شعورا وكأنهما بمعزل عن العالم. تضم الموريشيوس العديد من المزايا السياحية و المعالم الطبيعية المبهرة حيث تتناغم في ارجائها صور الشواطئ الساحرة برمالها الناعمة مع الجبال البركانية المهيبة و الطيور النادرة و اجواء رومانسية لاتضاهى. سيستمتع العروسين خلال رحلة شهر العسل في الموريشيوس بعيش تجربة اسلوب حياة فريد تمزج فيه الثقافة الفرنسية و الهندية و الكريولية. يمكن قضاء لحظات لاتنسى على احدى المراكب أو الزوارق الشراعية للاستمتاع بانشطة الغوص وجلسات الشواء لتناول عشاء رومانسي. من ابرز الاماكن السياحية التي يجب زيارتها خلال شهر العسل في موريشيوس،  الشلالات السبع Les 7 Cascades، و جزيرة ايل او سيرف Ile aux Cerfs، و الحديقة النباتية Pamplemousses Botanical Garden، و جزيرة ايل دي دو كوكو Ile des Deux Cocos، و شاطئ ترو دارجون Trou d’Argent، و شبه جزيرة Le Morne Brabant.